أبطال الجبهة الوطنية والجيش واللجان الشعبية يطهرون منطقة كهبوب بالوازعية

الثورة/ عبدالقدوس طه

تمكن رجال الجبهة الوطنية وأبطال الجيش واللجان الشعبية من دحر عناصر مرتزقة العدوان السعودي في منطقة كهبوب بالوازعية وتطهير المنطقة وتأمينها
وأفاد مصدر عسكري لـ”الثورة”، أمس ، أن رجال الجبهة الوطنية والجيش واللجان الشعبية تمكنوا من دحر عناصر المرتزقة من المنطقة حيث لقي عدد من تلك العناصر مصرعهم وجرح عدد أخر فيما لاذ بقية المرتزقة بالفرار .
وأكد المصدر أن أبطال الجبهة الوطنية والجيش واللجان الشعبية سيطروا على المواقع التي كانت تتمركز فيها تلك العناصر كما جرى تطهير وتأمين المنطقة و ضبط كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة و4 سيارات وأطقم تحتوي على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر كانت بحوزة تلك العناصر.
في السياق تصدى أبطال الجبهة الوطنية و الجيش واللجان الشعبية أمس الأول ، لمحاولات زحف نفذها مرتزقة العدوان قرب معسكر العمري.
وأوضح المصدر العسكري انه تم إفشال محاولات زحف للمرتزقة وتدمير آليتين للعدو واستعادة طقمين ورشاش عيار 50 كان بحوزة المرتزقة خلال عملية التصدي وإفشال محاولة الزحف قرب معسكر العمري.
يشار إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أعلنوا الخميس، تطهير منطقة الشريجة بالكامل حيث تكبدت قوات الغزو الإماراتي ومرتزقة العدوان خسائر فادحة وقتل العشرات من الإماراتيين والمئات من المرتزقة كما تم تدمير العشرات من المدرعات والدبابات التابعة لقوات الغز ومرتزقة العدوان.

قد يعجبك ايضا