هنيئاً لكم الصمود الأسطوري

أحمد أبو منصر

وأخيراً وبعد صمود ثمانية أشهر ودخول الشهر التاسع جاءت بوادر وثمرة الصمود الأسطوري الذي قدمه أبناء الشعب اليمني ممثلاً بشجاعة الأبطال من الجيش واللجان الشعبية والقبائل الذين سطروا أروع ملاحم البطولات وحققوا الانتصارات العظيمة .. رغم الحصار البحري والجوي ومنع المواد الغذائية ومشتقات النفط والأدوية من دخولها إلى الوطن ورغم الحصار الجوي .. برغم قصف الطيران المعادي بقيادة السعودية والدول المتحالفة معها ..
ورغم مشاركة خمس عشرة دولة في العدوان على بلادنا والاستعانة بمرتزقة من الخارج كل هذا لم يحقق للأعداء إلا الخزي والعار والهزائم المتلاحقة لقد واصل قادتنا من الجيش والقبائل واللجان الشعبية إلى تحرير الأراضي المحتلة التي احتلتها السعودية منذ أكثر من ثمانبن عاماً.. دخلت قواتنا إلى عسير اليمنية ونجران وجيزان اليمنية .. وتقهقر الأعداء وفروا فراراً مخزياً أمام رباطة جأش رجالات اليمن الأشداء . لقد انذهل العالم بأسره من صمود الشعب اليمني بهذه الصورة التي أكدت أن اليمن مقبرة الغزاة وأن الشعب اليمني أقوى وأشجع شعب على الإطلاق .. لقد استحق الجيش اليمني أن يطلق عليه خامس جيش في العالم وأقوى جيش في الوطن العربي على لسان وزير خارجية ودفاع روسيا في الوطن العربي .
فهنيئاً لكل أمناء اليمن هذا الإعجاب العظيم الذي تحدث عنه زعماء عالميون كبار وتحدث عنه وصرح به كبار الساسة في العالم وانذهل منه كبار المحللين السياسيين  والعسكريين وخسئ أمامه المحللون التابعون للعملاء في قنوات العهر والنفاق .
نستطيع القول من اليوم أننا اجتزنا المراحل الصعبة وحققنا الانتصارات المذهلة .. وانهار الأعداء وحولنا هجوم الأعداء على بلادنا إلى اضطرار الأعداء إلى الدفاع عن أنفسهم..
يوم السبت كنت في النادي الأهلي بصنعاء وشاهدت الشباب والرياضيين اليمنيين بمختلف انتماءاتهم الرياضية وهم يحملون عناوين الولاء الوطني بتفاعلهم العظيم المميز ومشاركتهم الفعالة برسم صورة مشرفة ومميزة في الفعاليات التي تقيمها بعض الاتحادات التي سجلت أعظم وأشرف المواقف الوطنية بصمودها وتفاعلها الوطني في الحضور المميز والتفاعل البناء في إقامة الكثير من المسابقات الرياضية في لعبة كرة القدم       التي احتضنتها ملاعب وحدة صنعاء وأهلي صنعاء وكذا لعبة تنس الطاولة والشطرنج وكرة السلة, هذه الخطوة التي رسمت صورة رائعة لفروع اتحادات أمانة العاصمة على سبيل المثال فرع اتحاد القدم برئاسة راجح القدمي واتحاد الرياضة للجميع برئاسة حسن الخولاني وأمينه العام عصام دريبان واتحاد الشطرنج برئاسة عبدالغني الشاوش وتنس الطاولة برئاسة عصام السنيني ومطهر زبارة .. فلهؤلاء القادة المخلصين كل الشكر والتحايا والتقدير .
وهناك فعاليات مميزة ونعتبر مشاركة الصم والبكم في الأردن برئاسة الأخ يحيى سرور ونجوم اللعبة الذين حققوا المركز الثاني في البطولة العربية برغم الحصار وتدمير البنى التحتية والمرافق الرياضية, فكل هذه الفعاليات تعطي اللجنة الثورية بوزارة الشباب والرياضة واللجنة الثورية العليا منح هذه القيادات الوطنية الثقة والدعم والصلاحيات.

قد يعجبك ايضا