بعد إنجاز غرب آسيا

 

> منتخب شباب المصارعة يستعد لبطولة العرب بالعراق

> المغربي : أجرينا لقاءات ودية عديدة ..واللاعبون قدموا مستويات متميزة

 

الثورة / نايف الكلدي
يواصل منتخبنا الوطني لشباب المصارعة الحرة والرومانية معسكره الإعدادي الخارجي بالعاصمة العراقية بغداد والذي يستمر حتى نهاية الشهر الجاري ولمدة شهر كامل استعدادا للمشاركة في بطولة العرب للشباب القادمة .
ويأتي هذا المعسكر الخارجي بالعراق بدعم من اللجنة الأولمبية الوطنية بالتعاون مع الاتحاد العراقي للمصارعة .
ويشارك في المعسكر الخارجي تسعة لاعبين تم تصعيدهم من فئة الناشئين إلى الشباب واعدادهم للمنافسات القادمة تحت قيادة المدرب العراقي الكابتن / ثابت نعمان .
واللاعبون هم :
حسن يحيى أحمد
حسين عبدالله العزاتي
إبراهيم عبدالله الشامي
محمد عبدالله المغربي
علي العماري
عبدالله الجنيد
عصام القاضي
جمال محمد الصبري
ميثاق العقبي الذي يستعد للتصفيات الأولمبية القادمة وفي تصريح للكابتن عبدالله درهم المغربي رئيس الاتحاد العام للمصارعة أكد أن استعدادات المنتخب تسير بصورة جيدة وبشكل متواصل وأن المنتخب يجري تدريبات مشتركة مع المنتخب العراقي للشباب كما أجرى بعض اللقاءات الودية مع منتخبات بعض المحافظات العراقية وقد ظهر المنتخب بمستويات متميزة في هذه اللقاءات .
وأضاف المغربي: لقد شارك المنتخب قبل هذا المعسكر في بطولة غرب آسيا التي شاركت فيها ست دول في المصارعتين الحرة والرومانية ومن هذه الدول المشاركة إيران الدولة الأقوى في المصارعة .. وحصد لاعبو بلادنا تسع ميداليات ذهبية وهي أعلى ميداليات في البطولة حيث حققها النجوم حسن يحيى أحمد (ذهبيتن )في الحرة والرومانية .
وحسين عبدالله العزاني فاز بذهبيتين وجمال محمد الصبري ذهبيتين وإبراهيم عبدالله الشامي ذهبيتين ومحمد عبدالله المغربي ذهبية وبرونزية وعلي العماري فضيتين وعبدالله الجنيد فضية وبرونزية وعصام القاضي فضية وبرونزية ليحرز منتخبنا كأس المركز الثاني فرقي .
وأشاد المغربي بدور اللجنة الاولمبية الوطنية وأمينها العام محمد الأهجري في الدعم والإعداد للمعسكر وكذا اللجنة الاولمبية العراقية ورئيس الاتحاد العراقي ورئيس اتحاد غرب آسيا عبدالكريم حميد الذين وفروا كل ما يحتاجه المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني , وقال المغربي في حين ختام حديثه لرياضة الثورة: نقدر وثمن جهود الأخوة عبدالله بهيان نائب وزير الشباب والرياضة وعبدالله الدهبلي القائم باعمال وكيل قطاع الرياضة بالوزارة لتهيئة كل الظروف لإنجاح المعسكر والمتابعة المتواصلة للمنتخب خلال البطولة والمعسكر .

قد يعجبك ايضا