في جيزان ونجران وعسير

 

> الجيش واللجان يدكون عدة مواقع ومعسكرات للعدو السعودي ومصرع عدد من جنوده

> تدمير مخزن أسلحة وآليات عسكرية في موقع السديس

الثورة / عبدالقدوس طه

وسعت قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتها العسكرية ما رواء الحدود وعلى وتيرة متصاعدة في إحراز انتصارات ساحقة وتكبيد قوات العدو السعودي خسائر وهزائم بأكثر من جبهة في نجران وجيزان وعسير.
ويواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية دك مواقع ومعسكرات العدو السعودي بعشرات الصواريخ والقذائف بالتزامن مع عمليات نوعية من الاقتحام والسيطرة الميدانية تقابلها انهيارات كبيرة في صفوف الجيش السعودي في أكثر من محور .
فقد دكت قوات الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية مركز السودانة العسكري في جيزان ومواقع للعدو خلف المعنق بعدد من القذائف ، كما دكت موقع الدود العسكري ما أدى إلى احتراق برج المراقبة وآليات عسكرية سعودية.
وأفاد لـ”الثورة” مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية دكوا مواقع العدو السعودي في جيزان بعدد من القذائف ما أدى إلى احتراق عدد من الآليات العسكرية وتدمير برج الرقابة في موقع الدود ، كما دكت مواقع منفذ علب وقلل الشيباني ومركز ملطة في مدينة عسير بعدد من القذائف، واشتعال النيران في موقع قلل الشيباني.
وأوضح المصدر العسكري أن القوة الصاروخية التابعة الجيش واللجان الشعبية استهدفت عدداً من المواقع العسكرية في نجران ، كما دمرت برج رقابة الرملة وقيادة معسكر صلة العسكري بعدد من الصواريخ ، بالإضافة إلى دك موقع السديس ورقابة جبل همدان بعدد من القذائف .
وأِشار المصدر إلى النيران اندلعت في موقع جبل همدان عقب دكه بعدد من الصواريخ محلية الصنع ،كما واصلت القوات اليمنية في قصف موقع المحروق وخباش في نجران بعدد من القذائف وصلية صواريخ.
وفي نفس السياق لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم في قصف مركز على مواقع ومعسكرات العدو السعودي في عدة مناطق في جيزان ونجران وعسير.
من جانبه وزع الإعلام الحربي مشاهد مصورة لحطام الطائرة والتي يبدو أنها تعرضت لإصابة مباشرة وقوية مما يرجح مصرع قائدها بينما لم يصدر عن العدو أي توضيحات عن مصير الطائرة أو قائدها.
ميدانيا دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية ما يقارب 15 موقعاً ومعسكراً للعدو في جبهات الحدود ودمرت دبابة أمريكية الصنع ومخزنا للأسلحة فيما شهدت بعض المواقع هروبا جماعيا لقوات وآليات العدو.
ففي نجران تم تدمير دبابة من طراز “ابرامز” بصاروخ موجه في موقع الشرفة العسكري وتعد الرابعة التي يتم تدميرها خلال اليومين الماضيين.
ووزع الإعلام الحربي مشاهد تظهر عملية تدمير الدبابة بينما كانت متمركزة على تبة داخل موقع الشرفة وإطلاق صاروخ موجه أصابها بدقة واستطاع تدميرها بالكامل.
الى ذلك شهد موقع السديس العسكري تدمير مخزن للأسلحة وهروب جنود سعوديين بآلياتهم جراء تعرض الموقع لقصف مدفعي ، وهزت انفجارات كبيرة ناجمة عن تدمير مخزن أسلحة في الموقع استمرت لساعات وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع للموقع ، كما استهدفت معسكر بليالين ومعسكر رجلا بعشرات الصواريخ ، طبقا لمصادر ميدانية.

قد يعجبك ايضا