تدمير دبابة “ابرامز” في “المخروق” ومصرع طاقمها

> قصف مواقع العدو في نجران وجيزان بصواريخ غراد والعثور على حطام طائرة عسكرية في “المشعل”

الثورة:خاص
عثر أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس على حطام طائرة تابعة للعدو لدى قيامهم بتمشيط أحد المواقع العسكرية التي شهدت قصفا صاروخياً ومدفعيا قبل اقتحامها.
وأوضح مصدر عسكري لـ”الثورة” أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية عثرت على حطام طائرة عسكرية في موقع مشعل العسكري بجيزان ،مشيراً إلى أنه جرى إسقاطها في وقت سابق.
من جانبه وزع الإعلام الحربي مشاهد مصورة لحطام الطائرة والتي يبدو أنها تعرضت لإصابة مباشرة وقوية مما يرجح مصرع قائدها بينما لم يصدر عن العدو أي توضيحات عن مصير الطائرة أو قائدها.
ودأب النظام السعودي على فرض سياسة التعتيم الإعلامي حول خسائره العسكرية وهو -بحسب قناة الحرة الأمريكية-ما أثار حفيظة الشعب السعودي واستيائه من تلك السياسة وعدم الشفافية حول ما يدور في حدود بلادهم.
يأتي ذلك فيما لقي مالا يقل عن 3 من جنود العدو مصرعهم على متن دبابة دمرها أبطال الجيش واللجان الشعبية فيما تواصلت عمليات القصف الصاروخي والمدفعي على مواقع العدو في نجران وجيزان.
وأفاد مصدر عسكري لـ”الثورة” أن تم تدمير دبابة تابعة للعدو من طراز “ابرامز” أمريكية الصنع جرى استهدافها بصاروخ موجه وأدى لمقتل طاقهما في موقع المخروق بنجران.
وتعد تلك الدبابة الثالثة من نوعها التي يجري تدميرها من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواقع العدو خلال أقل من أسبوع.
وفي نجران أيضا فرت قوات وآليات العدو المتمركزة في موقع الحاجز العسكري بعد تعرضه لقصف بصواريخ غراد المطورة محليا فيما رصدت قوة الاستطلاع إصابة إحدى الآليات إصابة مباشرة.
كما دكت القوة الصاروخية أمس موقعا عسكرياً استحدثه العدو شمال منطقة المعطن بجيزان بستة صواريخ غراد ومعسكر قزع بالخوبة كما واصلت منظومة الصواريخ محلية الصنع من طراز “الصرخة” دك معسكر العين الحارة لليوم الثاني على التوالي وموقع المهدف باتجاه منفذ الطوال الحدودي.

قد يعجبك ايضا