عضو ( الثورية العليا) يشيد بدور شركة صافر في خدمة الاقتصاد الوطني والتنمية

استعرض مع قيادة النفط توجهات الشركة للفترة المقبلة
صنعاء / سبأ

أشاد عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان بالدور الوطني والاقتصادي لشركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج في خدمة الاقتصاد الوطني والتنمية المحلية.
جاء ذلك أثناء لقاء عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان أمس بصنعاء قيادة وزارة النفط والمعادن وشركة صافر بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس الشركة وإدارتها لقطاع 18 بمارب.
حيث عبر عقلان عن تهانيه للوزارة والشركة وجميع العاملين فيها بهذه المناسبة .. منوهاً بالجهود التي تبذلها الشركة في سبيل الحفاظ على نشاطها ومواصلة دورها الحيوي تجاه الوطن.
واستعرض اللقاء أوضاع الشركة من الناحيتين المالية والإدارية وما حققته من مكاسب خلال السنوات العشر الماضية ومنذ استلامها لقطاع 18 من شركة هنت الأمريكية.
واطلع اللقاء على توجهات الشركة للفترة المقبلة وبرامجها التطويرية للقطاع بما يعود بالخير والفائدة على الاقتصاد الوطني.
وعبر القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة علي مثنى عن حرص الشركة على استمرار نشاطها رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن .. موضحاً أن الشركة كانت وستظل من الروافد الهامة والداعمة للاقتصاد الوطني.

وأشار إلى الجهود المبذولة لاستقرار نشاطها ومواصلة دورها .. معرباً عن تقديره العالي لجميع الداعمين والمتعاونين مع الشركة في سبيل استمرار قيامها بمهامها اليومية.
وأكد مثنى أهمية التنسيق القائم بين الوزارة وإدارة الشركة والحرص المشترك على تعزيز هذا التنسيق بما في ذلك مع اللجان والأجهزة الرقابية لما فيه تعزيز الشفافية في إدارة الشركة ومعالجة أي اختلالات قد تؤدي بأي شكل من الأشكال إلى التأثير السلبي على مكانة الشركة ونشاطها .
إلى ذلك نظمت شركة صافر أمس حفلاً خطابياً في مقرها بصنعاء بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسها، ألقيت خلاله عدد من الكلمات التي تناولت مسيرة الشركة خلال الأعوام العشرة الماضية ومجمل برامجها وأنشطتها التي تم تنفيذها خلال تلك الفترة، فضلاً عن تسليط الضوء على خطط وبرامج الشركة الجديدة المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة.

قد يعجبك ايضا