منتخبنا الوطني يكثف الإعداد لمواجهة أوزبكستان

مدير يغيب للإيقاف واليوم الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي
رسالة الدوحة /
محمد الخميسي

كثف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في العاصمة القطرية الدوحة استعداداته لمواجهة نظيره الأوزبكستاني يوم غد الثلاثاء في مباراته السابعة ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018م والإمارات 2019م.
وأجرى منتخبنا مساء أمس تمرينه الثاني على الملعب رقم 2 التابع للجنة الفنية للاتحاد القطري بحضور جميع لاعبي المنتخب الذين وصل عددهم إلى 28 لاعبا بما فيهم الخمسة المتحرفين الذي استدعاهم المدرب أمين السنيني لمباراة الفلبين وسيخوضون أيضاً مباراة اوزبكستان.
وركز الجهاز الفني خلال الحصة التدريبية على بعض التمارين التكتيكية التي يسعى لتنفيذها خلال مباراة الغد.
محاضرة نظرية
وتلقى لاعبو المنتخب محاضرة نظرية لمدة ساعة أمس تم خلالها استعراض الشريط التسجيلي لمباراة منتخبنا الاخيرة امام الفلبين والتوقف عند أهم اللقطات بجانبيها الإيجابي والسلبي وتبادل اطراف النقاش بين المدرب واللاعبين.
مدير يغيب
وسيغيب لاعب خط وسط منتخبنا مدير عبدربه المحترف في صفوف فريق الرفاع الغربي البحريني بسبب الإيقاف، حيث تحصل مدير على الكارت الأصفر الثاني في مباراة المنتخب الأخيرة أمام الفلبين ليُحرم من خوض مباراة الغد، ويعتبر هذا الغياب هو الثاني لمدير في التصفيات بعد أن غاب عن لقاء ذهاب المنتخب أمام الفلبين للسبب ذاته.
مقتطفات
يعقد اليوم في الساعة الحادية عشرة صباحا الاجتماع الفني للمنتخبين بفندق المولينيوم، ويقام المؤتمر الصحفي في الساعة الثانية عشرة والنصف في نفس الفندق.
المنتخب الاوزبكستاني وصل يوم أمس للدوحة، وقد سبقه بيوم المدير الإداري لاجراء الترتيبات اللازمة للوصول.
لاعب المنتخب عبدالمعين الجرشي سيغيب أيضاً عن المباراة، حيث يتواجد حاليا في اليمن، الجرشي قدم اعتذاراً عن الاستمرار مع المنتخب للوقوف مع والده الذي يتواجد في أحد المستشفيات في حالة حرجه، عبدالمعين كان موقوفاً في المباراة الماضية أمام الفلبين لحصوله على كرتين أصفرين، وكان بإمكانه المشاركة في مباراة الغد لكن الظروف حالت دون تواجده.

قد يعجبك ايضا