استشهاد وجرح 7 مواطنين وتدمير منازل ومرافق خدمية بغارات على 4 محافظات

الثورة/
لا ينام قادة العدوان قريري العين قبل أن يسفكوا دماء الأبرياء ويزهقوا أرواح الأطفال والنساء بشكل يومي ويدمرون بغارات حقدهم وغلهم ووحشيتهم المنازل والمنشآت والقطاعات الخدمية في اليمن من دون مبرر أو حجة سوى أنهم نصبوا العداء وأعلنوا الحرب على هذا الشعب الصامد والأبي في وقت كان ينشد السلم ويدعو للسلام.
وفي حين يوشك العدوان على إكمال شهره الثامن لا يزال هذا العدو في غيه وصلفه في ظل صمت دولي مريب وتنصل عن المسؤولية بشأن جرائم العدو المتغطرس ومجازره الوحشية بحق أبناء اليمن منذ مارس الماضي, فضلا عن استهداف الطرقات ومحاولات عزل بعض المحافظات عن بعضها وتحديا لكل القوانين والمعاهدات الدولية, جدد العدوان السعودي الأمريكي أمس غاراته على عدد من محافظات الجمهورية أسفرت عن استشهاد وإصابة 7 مواطنين وتدمير عدد من المنازل السكنية ومرافق ومنشآت خدمية وحيوية.
واستشهد مواطنان وجرح ثلاثة آخرون بغارة شنها طيران العدوان السعودي الغاشم أمس على منطقة العسيلة بمديرية حرض محافظة حجة.
وأوضح مصدر مسؤول بغرفة العمليات المشتركة بالمحافظة لـ/سبأ/ أن العدوان استهدف منطقة العسيلة غرب مدينة حرض أدت إلى استشهاد مواطنين وإصابة ثلاثة.
وأشار إلى أن مدفعية قوات العدو السعودي كثفت قصفها للمناطق الحدودية في المحافظة.. مثمنا دور أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطة في مختلف مواقع الشرف والبطولة.
كما دمر طيران العدوان السعودي الغاشم وحلفائه شبكة الاتصالات بوادي آل أبو جبارة بمديرية كتاف.
وأوضح مصدر أمني لوكالة (سبأ) أن طيران العدوان استهدف شبكة الاتصالات بوادي آل أبو جبارة بمديرية كتاف بأربع غارات ما أدى إلى تدميرها كليا.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان يتعمد عزل محافظة صعدة بالكامل عن بقية محافظات الجمهورية وذلك عبر استهدافه لشبكات الاتصالات والجسور المؤدية إلى المحافظة.
ودمر طيران العدوان السعودية أيضا عدداً من منازل المواطنين بمديرية حيدان.
وأوضح مصدر أمني أن طيران العدو السعودي وحلفائه دمر منزل المواطن منصور الرازحي ومنزل المواطن ضيف الله الرازحي إضافة إلى تضرر منازل أخرى مجاورة.
وأشار المصدر إلى أن المنزلين دمرا بالكامل مع تلف جميع محتوياتهما ومقومات حياة الأسرتين فيهما ، إضافة إلى نفوق عدد من الأغنام.
وفي محافظة البيضاء شن العدوان السعودي غارتين على عقبة الساحة في مديرية نعمان أسفرت عن تدمير أجزاء من الطريق الرئيسي التي تربط محافظتي البيضاء وشبوة.
وأوضح مصدر أمني لـ(الثورة) أن طيران العدو شن أيضا غارة على سيارة أحد المواطنين في مفرق الجريبات بمديرية نعمان أسفرت عن جرح مواطنين اثنين.
وأشار المصدر إلى أن العدوان السعودي الأمريكي استهدف أيضا منطقة الهضبة في مديرية ذي ناعم.
وجدد العدوان السعودي غاراته على مديرية بني الحارث في محافظة صنعاء.
وأشارت مصادر محلية إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على تبة بيت سعدان في مديرية بني الحارث من دون وقوع إصابات بشرية.

قد يعجبك ايضا