سلال غذائية للأسر المتضررة بالحديدة

الثورة/يحيى البعيثي

نفذت مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية يوم أمس بمحافظة الحديدة حملتها الإغاثية الثالثة ضمن المرحلة الثانية لبرنامجها الإغاثي الذي يستهدف الأسر النازحة والمتضررة من العدوان في اليمن في عدد من المحافظات.
وتستهدف الحملة الثالثة بالشراكة مع اتحاد منظمات المجتمع المدني أمم ومؤسسة يوث فيجين للتنمية أربعين أسرة فقيرة نازحة إلى مدينة الحديدة أو تضررت بفعل العدوان بتوزيع سلال غذائية تشمل الدقيق والأرز والسكر والزيت والصلصة.
وقال رئيس مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية منصور الجرادي أن المؤسسة مستمرة في تنفيذ الحملات الاغاثية منذ مارس الماضي، بهدف تخفيف معاناة الأسر النازحة والمتضررة من الحرب بشكل مباشر أو غير مباشر، خاصة بعد تردي الأوضاع المعيشية بشكل كبير.
ودعا الجرادي المنظمات الدولية إلى الاسراع في تقديم العون الإنساني الغذائي والطبي في أقصى سرعة، كون الأوضاع تزداد سوءا يوما بعد يوم، وتحمل مسؤولياتها الانسانية والأخلاقية تجاه اليمنيين المتضررين من الحرب.
وأوضح أن وجوه نفذت خلال الفترة الماضية في إطار المرحلة الأولى ثمان حملات إغاثية في عدد من المحافظات منها العاصمة صنعاء، ومحافظات صنعاء، وعدن وأبين وإب، وبدأت المرحلة المؤسسة بتنفيذ المرحلة الثانية بثلاث حملات استهدفت محافظتي صنعاء والحديدة.

قد يعجبك ايضا