رئيس الاتحاد العام للمصارعة يؤكد

إنجاز غرب آسيا يعبر عن قوة وصمود الشباب اليمني في وجه العدوان الغاشم
أكد رئيس الاتحاد العام للمصارعة عبدالله المغربي أن الإنجاز الذي حققه نجوم منتخبنا الوطني للمصارعة للناشئين بانتزاعهم المركز الثاني في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في العاصمة العراقية بغداد أواخر أكتوبر المنصرم يعبر عن صمود أسطوري للشعب اليمني وشبابه ورياضييه معتبراً أن الإنجاز يمثل أكبر رسالة للعالم بأن اليمن صامد وقوي رغم العدوان الغاشم والبربري.
وأوضح المغربي أن المنتخب أحرز 16 ميدالية مختلفة بين ذهبية وفضية وبرونزية بعد منافسات قوية مع منتخبات إيران والعراق وسوريا والأردن وهي منتخبات لها وزنها وثقلها في آسيا ودائما ما تنافس على الميداليات والبطولات.
وأضاف: اثبت نجومنا في البطولة أن اللاعب اليمني صامد وقادر على إحراز البطولات رغم العدوان الهمجي الذي تشنه ما تسمى بقوات التحالف على بلادنا ومن خلالها وجه اللاعبون رسالة للجميع بان اليمن مازال قويا وصامدا بأبنائه وشبابه.
الجدير بالذكر أن منتخبنا احتل المركز الثاني في بطولة غرب آسيا بـ76 نقطة في منافسات المصارعة الحرة بعد العراق التي حصلت على المركز الأول بـ92 نقطة وحل المنتخب الإيراني في المركز الثالث بـ54 نقطة، وذهب المركز الرابع للمنتخب السوري بـ52 نقطة.
فيما أسفرت منافسات المصارعة الرومانية عن فوز المنتخب العراقي بالمركز الأول برصيد 72 نقطة، ومنتخبنا في المركز الثاني بـ67 نقطة، وأحرز المركز الثالث منتخب إيران بـ44 نقطة، وجاء المنتخب السوري في المرتبة الرابعة بـ37 نقطة.

قد يعجبك ايضا