أتلتيكو يبحث عن صدارة مؤقتة

يبحث أتلتيكو مدريد عن صدارة مؤقتة عندما يحل ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا اليوم الجمعة في إفتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الأسباني.
ويبتعد فريق العاصمة نقطتين عن كل من جاره ريال مدريد المتصدر الذي يستقبل لاس بالماس وبرشلونة الذي يحل على خيتافي غداً السبت.
وقد تلعب الصدارة المؤقتة دورا نفسيا لدى أتلتيكو امام العملاقين الكبيرين، وهو يعول على الصعود التدريجي للمهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز والجناح البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو الى جانب المتألق المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان. لكن ديبورتيفو لاكورونيا سادس الترتيب حقق بداية موسم مميزة قبل ان يتراجع في الاونة الاخيرة فخسر مرتين وتعادل في الجولة الماضية.
اما ريال مدريد فيتوقع مهمة سهلة عندما يستقبل على ملعبه سانتياجو برنابيو لاس بالماس الذي لم يفز سوى مرة واحدة في 9 محاولات ويقبع في المركز الثامن عشرـ وستكون المباراة بمثابة الامتحان للفريق الملكي قبل استقبال باريس سان جرمان بطل فرنسا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل حيث يتصدر مجموعته بالتساوي مع سان جرمان بسبع نقاط بعد ثلاث جولات.
وعلى الطرف الكاتالوني، لا يزال برشلونة يختبر العيش من دون نجمه التاريخي ليونيل ميسي المصاب، وسيحل على ارض خيتافي الثالث عشر بعد تعادله سلبا مع مضيفه فيانوفينسي في مباراة مقدمة ذهاب الدور الـ32 من مسابقة الكأس افساحا بالمجال امام مشاركته في كأس العالم للاندية اليابان 2015م المقررة في الفترة من 10 الى 20 ديسمبر المقبل.

قد يعجبك ايضا