216 يوما عدوان همجي وصمود أسطوري

هادي عبدالله النهمي
# 216 يوماً عدوان متواصل على مدار الساعة، غارات همجية عشوائية تستهدف كل شيء ، الشجر والحجر، المرأة والطفل، الشيخ والشاب..
# 216 يوماً ظلم لم يشهد له التاريخ مثيلاً في تاريخ الحروب القديمة والمعاصرة من استخدام لابشع واخطر أنواع الأسلحة المحرمة دوليا من قنابل عنقودية وأسلحة فسفورية وبيولوجية وكيماوية..
# 216 يوما غارات جوية وقصف بارجات ومدفعية ثقيلة على اليمن من أقصاه إلى اقصاه دون وجه حق أو مبرر قانوني أو إنساني لهذه الحرب القذرة..
# 216 يوما من ارتكاب جرائم الحرب من مذبحة المخا 1 التي استهدفت سكن موظفي ومهندسي محطة المخا الكهربائية إلى مذبحة المخا 2 التي استهدفت عرس في قرية نائية إلى مجزرة عرس سنبان بمحافظة ذمار.
# 216 يوما استهداف للأسواق الشعبية المكتظة بالمتسوقين في عموم محافظات الجمهورية من سوق مقنع وسوق منبه بصعدة إلى اسواق حرض محافظة حجة ومارب إضافة إلى تجمعات سكانية في الجوف والعاصمة.
# 216 يوما تآمر عالمي مخيف وصمت دولي لم يسبق له مثيل تجاه ما جرى ويجري في اليمن في حرب لم يشهد التاريخ الحديث مثلها منذ الحرب العالمية الثانية.. فرغم كل هذه الجرائم وهذا العدوان من قبل مملكة آل سعود وحلفائها من العربان ومرتزقتهم لم تبادر أي دولة أو منظة دولية أو إنسانية للدعوة لوقف الحرب والعدوان..
# 216 يوما أكثر من 40 الف غارة جوية بأحدث طائرات الـf16 الامريكية الصهيونية والتورنيدو البريطانية والرافال الفرنسية، وقصف صاروخي من البارجات في البحر بصواريخ الكروز والتوماهوك الأمريكية.
# 216 يوما حصار بري وبحري وجوي على شعبنا اليمني العظيم ومنع دخول جميع متطابات الحياة الأساسية والضرورية من أدوية وأغذية وحبوب وحليب أطفال إضافة إلى منع وصول المشتقات النفطية من بنزين وديزل وكيروسين ومازوت مما ادى الى توقف الخدمات الأساسية بشكل تام من كهرباء ومياه ووسائل نقل ومواصلات.
# 216 يوما خذلان من قبل الشعوب العربية والإسلامية وكل احرار العالم ودعاة السلام تجاه شغب لم تهدأ ساحاته يوما نصرة للحق والعدالة في كل بقاع الأرض من فلسطين إلى العراق وسوريا وليبيا وافغانستان والبوسنة وكوسوفو وبورما حيث كان اليمانيون يخرجون بالملايين نضرة لقضايا الأمة والمظلومين في اصقاع الأرض..
# 216 يوما تجميع لمرتزقة العالم من كل حدب وصوب لاحتلال اليمن وتركيعه فجاء المصري والسوداني والموريتاني والسنغالي طمعا في المال لاحتلال شعب الايمان والحكمة جنبا إلى جنب مع القاعدة وداعش وأنصار الشريعة للقضاء على اليمن أرضا وإنسانا حضارة وتاريخ، امنا واستقرارا..
# 216 يوم رغم كل ذلك وأكثر صمود أسطوري لشعب لا يقهر وانتصار عملياتي على الأرض وفي جبهات القتال والمواجهة لجيشنا ولجاننا الشعبية تسطر أروع الملاحم في مواقع الشرف والبطولة ضد الغزاة ومرتزقتهم ، ضد الإرهاب وزبانيته..
# 216 يوما صمود الشجر والحجر ضد الاستبداد والظلم والطغيان لشعب لم يركع يوما ولم يخضع أو يستسلم لغازي لانه وطن الايمان والحكمة ومقبرة الغزاة.
# 216 من العزة لشعب الحضارة، من الكرامة لشعب الايمان، من التضحية لأرض البسالة والمجد.
# 216 يوما صمود اسطوري ليس له نعاية حتى يندحر الغزاة والمحتلون من يمن الايمان والحكمة ومقبرة الغزاة..
ولا نامت أعين الجبناء.

قد يعجبك ايضا