إعلان أسماء الفائزين بجائزة السعيد

أعلنيوم السبت الماضي عن اسماءالفائزين بجائزة السعيد للعام 2013م ..وذلك خلال المؤتمر الذي عقده مجلس أمناء الجائزة يوم السبت الماضي بصنعاء.
حيث منحت  الجائزة في أربعة مجالات هي العلوم الإنسانية والاجتماعية والتربوية والعلوم الإسلامية ومجال الإبداع الأدبي ومجال الهندسة والتكنولوجيا.. وحجبت في أربعة مجالات هي : العلوم الطبية والعلوم البيئية والزراعية والعلوم الاقتصادية وعلوم الآثار والعمارة .
وتم منح جائزة الهندسة والتكنولوجيا  مناصفة للباحثين خليل ناشر عن بحثه المشاكل التخطيطية الرئيسية للمدن اليمنية ووسائل حلها والباحثين عبدالعزيز الكباب مشاركة مع الباحث محمد سلام المذحجي عن بحثهما الموسوم المشاكل التخطيطية الرئيسية للمدن اليمنية ووسائل حلها .
و منح الدكتور فؤاد الصلاحي بجائزة العلوم الإنسانية والاجتماعية والتربوية عن بحثه “منظمات المجتمع المدني ..إشكالية مفهوم وأزمة واقع” ومنح الجائزة في العلوم الاسلامية  للباحث عادل النجار عن بحثه معوقات تنفيذ الأحكام القضائية . كما منحت جائزة الإبداع الأدبي مناصفة لكل من قاسم أسحم مشاركة مع الباحثة حفيظة قاسم سلام عن بحثهما الموسوم بدور الادب اليمني المعاصر في التغيير السياسي والاجتماعي  والباحث حيدر غيلان عن بحثه عولمة النص وتغيير العالم .
وفي المؤتر الذي أعلنت فيه اسماء الفائزين بالجوائز قال أمين عام الجائزة فيصل سعيد فارع إن قرار الحجب جاء لعدم ارتقاء الأبحاث المقدمة إلى المستويات المطلوبة لنيل الجائزة بحسب لجان التحكيم.

قد يعجبك ايضا