فريق صعدة يشكل لجنة لإعداد خطة عمله التفصيلية

صنعاءسبأ

صنعاء/سبأ –
أقر فريق عمل قضية صعدة بمؤتمر الحوار الوطني في اجتماعه أمس برئاسة رئيسة الفريق نبيلة الزبير تشكيل لجنة مكونة من 8 أعضاء من مختلف المكونات لإعداد مشروع الخطة التفصيلية لعمل الفريق للشهرين القادمين.
وستشمل الخطة تحديد الأهداف والفئات والمناطق والجهات المستهدفة على كافة المستويات ومقترحات توزيع أعضاء الفريق إلى مجموعات لتتولى دراسة جذور قضية صعدة والمظاهر والآثار المترتبة عليها من خلال جمع المعلومات والبيانات والوثائق والدراسات والبحوث والتقارير ذات الصلة وكذا النزول الميداني للمناطق المستهدفة وإجراء مقابلات مع المعنيين والخبراء والباحثين المهتمين بقضية صعدة فضلا عن تحديد الاحتياجات المطلوبة وآليات التواصل المقترحة وطرق إدارة العمل لإنجاز مهام الفريق على الوجه الاكمل.
من جهة أخرى نفذ فريق عمل قضية صعدة أمس وقفة احتجاجية وتضامنية مع عضو مجلس النواب – عضو الفريق عبدالكريم جدبان للتنديد بما تعرض له من تعامل غير لائق من قبل أفراد إحدى النقاط التابعة للشرطة العسكرية صباح أمس بأمانة العاصمة وهو في طريقه للمشاركة في اجتماعات الفريق.
ورفع المشاركون شعارات تندد بتلك الممارسات وعدم احترام حصانته البرلمانية فضلا عن حجز سيارته بحجة عدم وجود لوحة الأرقام الخاصة بها رغم إبرازه لوثائق السيارة .. مطالبين الجهات المعنية بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقيق في ملابسات الحادثة وضمان عدم تكرارها مستقبلا.
واعتبروا هذه الحادثة من الأعمال التي تستهدف إعاقة عمل مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

قد يعجبك ايضا