نساء محافظة تعز يستنكرن الاعتداء الاجرامي الغادر الذي استهدف مسجد النهدين بدار الرئاسة

الثورة نت/..
اسنتكرنا نساء محافظة تعز الاعتداء الاجرامي الغادر الذي استهدف مسجد النهدين بدار الرئاسة امس الجمعة أثناء تأديتهم صلاة الجمعة وفي مقدمتهم فخامة الأخ رئيس الجمهورية وكبار مسؤولي الدولة.
وقال البيان صادر عن نساء محافظة تعز تلقى موقع 26سبتمبرنت نسخة منه إن هذا العدوان الآثم والغادر مخالفا للشريعة الإسلامية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف ويتنافى مع القيم والمبادئ الإسلامية ويتجاهل حرمة إراقة الدماء وإزهاق أرواح المصلين في بيت الله ومحاولة اغتيال ولي الأمر ورئيس الدولة حفظه الله”.
واشار البيان الى ان من أقدموا بهذا العمل الإجرامي يريدون الزج باليمن في أتون حرب أهلية وخراب اقتصادي من خلال اغتيال كافة رموز الدولة السياسية.
وعبر البيان الصادر عن نساء محافظة تعز عن أسمى آيات التهاني لفخامة رئيس الجمهورية ورؤساء مجلس النواب والوزراء والشورى ونوابهم على سلامتهم من هذا الحادث الجبان متمنيا لهم الشفاء العاجل
من جهتها دعت الدكتورة خديجة السياغي جميع أبناء الشعب اليمني رجالا ونساء للوقوف إلى جنب القوات المسلحة والأمن والتصدي لكل المتامرين على الوطن ووحدته وامنه واستقرارة ولكل من يحمل في قلبه نوايا سيئة تستهدف إقلاق السكينة العامة والسلم الاجتماعي.
وأكدت الدكتورة خديجة وقوف كافة نساء محافظة تعز الى جانب أمن وأستقرار الوطن وشرعيتة الدستورية والى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية باني نهضة اليمن وصانع منجزاته ورفضهمن لتلك الأعمال المنافية للدين والأخلاق والقيم.
مطالبتا◌ٍ السلطات الأمنية بالقيام بواجبها في متابعة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع ويعيد للوطن هيبته وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا