تنفيذ مشروع تكتيكي مشترك لطلبة الكلية الحربية واللواء 35 مدرع

صنعاءسبأ

صنعاء/سبأ –
نفذ طلبة الكلية الحربية المستوى النهائي بالتعاون مع اللواء 35 مدرع أمس بتعز مشروعا تكتيكيا مشتركا بالذخيرة الحية بمختلف الاسلحة البرية حضره نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير دائرة التدريب العسكري وقائد محور تعز وقادة الوحدات العسكرية والأمنية في إطار المحور.
وبعد الاستئذان بالبدء بفعاليات المشروع تحركت القوات المهاجمة وانتشرت من نقطة التمركز وهاجمت العدو من نقطة التماس المباشر تساندها نيران المدفعية والصواريخ والتي وجهت نيرانها على دفاعات وإنساق العدو الافتراضي وأصابتها ودمرتها بنجاح في حين كانت قوات المشاة تواصل هجومها الكاسح على مراكز العدو والأهداف المعادية بتنسيق ومناورة عالية استطاعت السيطرة الكاملة على المواقع والأهداف المعادية في مواقع العدو الافتراضي بعد تدميرها والسيطرة عليها بنجاح.
وفي ختام فعاليات المشروع والذي استمر لمدة 12 يوما ألقى نائب رئيس هيئة الأركان العامة كلمة نقل فيها إلى المشاركين في المشروع التكتيكي تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالأخ المشير عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة وتمنياته للمشاركين التوفيق والنجاح.
وأشاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة بالنجاحات التي حققها المشاركون في تنفيذ المشروع وإصابة وتدمير الأهداف بنجاح كبير والذين عكسوا من خلاله قدراتهم ومهاراتهم العالية في تنفيذ المهام المسندة إليهم.
كما ألقى مدير الكلية الحربية العميد الركن محمد شيزر كلمة عبر فيها عن الاعتزاز والفخر بالمهارات العالية التي عكسها طلبة الكلية الحربية في إصابة الأهداف وتنفيذ فعاليات المشروع بكفاءة عالية.
وفي ختام المشروع تم إهداء درع الكلية الحربية لنائب رئيس هيئة الأركان العامة وكذا تبادل الدروع والهدايا بين اللواء 35 مدرع والكلية الحربية.

قد يعجبك ايضا