إشادة واسعة لـ1000 كشاف ومرشدة بمناسبة نجاح تنظيم اليوبيل الذهبي 26 سبتمبر

شباب/ متابعات –
< بعد الانتهاء من فعاليات المخيم الوطني للكشافة والمرشدات الذي نظمته جمعية الكشافة والمرشدات تحت شعار» معا نحو دولة مدنية حديثة « بمشاركة ألف كشاف ومرشدة من مختلف محافظات الجمهورية على مدى ثمانية أيام بمناسبة اليوبيل الذهبي لثورة 26 سبتمبر الخالدة¡ أشاد وزير الشباب والرياضة معمر مطهر الارياني في حفل تكريم الشباب بنجاح فعاليات المخيمين الكشفي والإرشادي وبما قدمه المشاركون في حفل إيقاد الشعلة.
وأكد ضرورة عودة الروح للحركة الكشفية والإرشادية¡ لافتا إلى أن العام القادم سيشهد أول انتخابات لجمعية الكشافة والمرشدات في تاريخها.
من جانبه عبر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر عن سعادته لما شاهده من حماس كبير لدى شباب الكشافة والمرشدات¡ والذي تجلى من خلال الفعاليات المتنوعة للمخيمين الوطنيين.
وأشار إلى أن اليمن تشهد تغييرا شاملا وتنشد من خلال الشباب الدولة المدنية الحديثة دولة المساواة والعدل التي لا ترفع فيها الشعارات المناطقية والجهوية.
كما ألقيت كلمتان من قبل قائد المخيم الوطني للكشافة علي محمد شملان¡ والمرشدة كفى العامري عن المشاركات دعتا إلى ضرورة تواصل مثل هذه الفعاليات التي تجسد الروح الوطنية وتعزيز الانتماء والعمل على تبادل الخبرات والتعارف بين شباب الوطن.
وفي نهاية الحفل كرم وزراء الشباب والرياضة والاتصالات وتقنية المعلومات والإعلام المبرزين والمبرزات في المسابقات الكشفية والثقافية والدينية والرياضة للمخيمين الوطنيين والجهات المتعاونة¡ إضافة إلى تقليد عدد من القادة الكشفيين بالشارات الخشبية والأهلية والدولية.

قد يعجبك ايضا