محافظ المهرة يدشن العمل في محطة كهرباء الغيظة


المهرة / سبأ –
.. دشن محافظ المهرة علي محمد خودم أمس العمل في محطة توليد الطاقة الكهربائية بمدينة الغيظة عاصمة المحافظة البالغ قوتها التشغيلية أربعة ميجاوات.
وفي حفل التدشين اكد المحافظ خودم أهمية هذا المشروع في توليد الطاقة الإضافية من الكهرباء بمدينة الغيظة عاصمة المحافظة والذي سيمكنها من تجاوز العجز الموجود حاليا في الطاقة .. مبينا◌ٍ بان الأربعة الميجاوات تضاف إلى أربعة ميجاوات أخرى وزعت على مديريات المسيلة ¡ سيحوت¡ قشن.
ولفت إلى أن عملية التدشين لهذا المشروع تأتي متزامنة مع احتفالات بلادنا باليوبيل الذهبي لثورة الـ26سبتمبر الخالدة.

من جهة أحرى التقى محافظ المهرة علي محمد خودم أمس بأعضاء جمعية أصدقاء البيئة بمحافظة المهرة وخلال اللقاء استمع إلى شرح مفصل حول أهداف وبرامج الجمعية التي تتناول الرقي بالبيئة ونشر الوعي البيئي في أوساط المجتمع .
وخلال اللقاء استعرضت رئيسة الجمعية مريم السليمي أهداف ونشاط الجمعية والدور الذي ستضطلع به من خلال مهام ونشاط عملها خلال المرحلة القادمة ¡ منوهة باهتمام محافظ المهرة ودعمه السخي للجمعية وتذليل الصعوبات التي قد تواجهها في المستقبل.
وكان محافظ المهرة قد وجه بالموافقة على فتح مقر للجمعية على نفقة السلطة المحلية بالمحافظة ودعم مادي قدره نصف مليون ريال للجمعية لكي تقوم بدورها في نشر الوعي البيئي بين أوساط المجتمع.

قد يعجبك ايضا