مناقشة تعزيز الدعم الأوروبي لصندوق الرعاية بعدن

< عدن/ سبأ - ناقش اجتماع عقد أمس بفرع صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة عدن برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالكريم شائف وبحضور رئيسة خبراء المشروع الأوروبي لتقديم الدعم الفني لصندوق الرعاية الاجتماعية شارون هال الدعم المقدم من قبل الاتحاد الأوروبي لصندوق الرعاية الاجتماعية في مختلف المجالات وخاصة في مجال الحاسب الالي .
وأشاد أمين عام المجلس المحلي بالدعم المقدم من الاتحاد الأوروبي خاصة مايتعلق بدعم الفئات الفقيرة والمعدمة من خلال صندوق الرعاية الاجتماعية .. متمنيا مزيدا◌ٍ من الدعم المؤسسي وايصال توصيات القائمين على المشروع الأوروبي لتقديم الدعم اللازم لليمن في مختلف المجالات خصوصا في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا.
من جانبها أشارت رئيسة خبراء المشروع الأوروبي الى أن زيارتها لعدن تهدف إلى الاطلاع على أوضاع فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن والتعرف على الطاقم الذي يعمل به ومعرفة أهم القضايا الملحة للصندوق خصوصا◌ٍ وأن المشروع سيستمر أربع سنوات قادمة في دعم الصندوق وبالتالي من المهم جدا◌ٍ التعرف على احتياجات المرحلة القادمة .
وخلال اللقاء أوضح مدير فرع الصندوق بعدن مهدي باطويل أن الفرع بحاجة الى دعم من قبل الاتحاد الأوروبي في مجال الحاسب الآلي لمواكبة التطورات في المسوحات للحالات الاجتماعية .. ولفت الى أن عدد الحالات الفقيرة السابقة بلغ 24 ألف حالة وتم اضافة 7 آلاف حالة بحسب المسوحات الحديثة التي قام بها الصندوق بمحافظة عدن للحالات الأشد فقرا◌ٍ.

قد يعجبك ايضا