السلطة المحلية بصعدة تشدد على ضرورة الانضباط الوظيفي في المرافق الحكومية

< صعدة /سبأ -
اطلعت قيادة السلطة المحلية بمحافظة صعدة أمس على سير أداء العمل والانضباط الوظيفي بعدد من المرافق الخدمية والحكومية بالمحافظة.
حيث تفقد مسؤولو السلطة المحلية سير أداء العمل والانضباط الوظيفي بالمستشفى الجمهوري بمدينة صعدة القديمة¡ واستمعوا من مدير المستشفى الدكتور صالح الشامي إلى شرح عن مستوى تقديم الخدمات الطبية والصحية في مختلف الأقسام الطبية¡ وطبيعة عمل الأجهزة الطبية الحديثة مثل المناظير والأشعة والمختبرات وكراسي قسم الأسنان¡ وأهم الاحتياجات والمتطلبات الطبية اللازم توفيرها لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.
واطلعت قيادة السلطة المحلية على سير أداء العمل بمكتب صندوق الرعاية الاجتماعية فرع صعدة ومستوى الانضباط الوظيفي للعاملين فيه واستمعت من مسئول الصندوق حميد العويري إلى شرح عن أهم الأنشطة التي ينفذها المكتب والآلية التي يتم من خلالها صرف حالات الضمان السابقة والجديدة¡ والصعوبات والعراقيل التي تواجه المكتب.
كما تفقدت سير العمل والانضباط الوظيفي بفرع الهيئة العامة لمياه الريف بمحافظة صعدة وتعرفت على طبيعة العمل في مختلف الإدارات والأقسام فيه.
وخلال الزيارة شددت قيادة السلطة المحلية على جميع المكاتب الحكومية والأجهزة الإدارية للدولة بضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والعمل بجدية تامة لخدمة هذا الوطن والمواطنين¡ موجهة مكتب الخدمة المدنية بالقيام بمهامه الموكلة إليه وتكثيف عمل الرقابة والتفتيش والنزول الميداني المستمر وتطبيق الإجراءات القانونية وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب.
وأكدت أهمية تطبيق المبدأ على الجميع وتحقيق العدل والمساواة في تطبيق المبدأ بين الموظفين ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية من أجل العمل بروح الفريق الواحد ورفع وتيرة العمل والإنتاج في كافة الدوائر الحكومية.

قد يعجبك ايضا