لحج والبيضاء تتهيئان للاحتفال بأعيادة الثورة اليمنية


لحج/البيضاء –

ü .. استعرضت لجنة الاحتفالات الفرعية بمحافظة لحج في اجتماعها أمس برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي حيدره ماطر الخطط والمقترحات الخاصة بالأنشطة والفعاليات للاحتفال بالعيد الذهبي لثورة 26 سبتمبر الخالدة والعيد الـ 49 ولثورة الـ 14 من أكتوبر.
وتتضمن الفعاليات الإعداد والتحضير لإقامة المهرجان الخطابي والفني والخاص بالمحافظة وكذا اقامة ندوات وأمسيات شعرية بالإضافة إلى الأنشطة الإعلامية المختلفة ورفع الإعلام واللافتات والتي تحمل شعار المناسبتين ¡ وكذا إعداد برنامج وثائقي عن مناضلي الثورة اليمنية والانجازات التي تحققت على كافة القطاعات السياسية والتنموية والخدمية والاجتماعية والمشاريع الاستثمارية.
وفي محافظة البيضاء ناقشت اللجنة الفرعية للاحتفالات في اجتماعها أمس برئاسة أمين عام محلي المحافظة الخضر حسين الاستعدادات الجارية للاحتفال باليوبيل الذهبي لثورة الـ26 سبتمبر الخالدة.
واستعرض الاجتماع عددا◌ٍ من المشاريع الجاهزة المزمع افتتاحها في إطار الاحتفالات بالعيد الوطني ¡ ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية والخدمية الأخرى¡ وكذا تزيين المدن الرئيسية بالأعلام ومستوى تحسين نظافة المدن¡اضافة إلى الفعاليات الثقافية المعبرة عن الابتهاج بهذه المناسبة العظيمة .
وفي الاجتماع حث أمين عام محلي البيضاء كافة اللجان المعنية على مضاعفة وتوحيد الجهود والعمل على إنجاح الفعاليات الاحتفالية ¡وجعلها محطة لبذل مزيد من الجهود في خدمة قضايا المحافظة التنموية في مختلف المجالات¡ وإظهار المحافظة بالصورة المشرفة¡ وترجمة معاني الوفاق والاتفاق بين جميع شركاء العمل السياسي والاجتماعي وبما يسهم في خدمة جميع أبناء الوطن الموحد.

قد يعجبك ايضا