وزير الاتصالات يشارك في اجتماعات المنتدى العالمي للاتصالات بتونس

< تونس /سبأ - شارك وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر أمس في فعاليات افتتاح المنتدى الإقليمي للتنمية حول النطاق العريض (التحديات والفرص) والذي يقام في العاصمة التونسية على مدى يومين على هامش اجتماعات المنتدى العالمي للاتصالات وتقنية المعلومات.
وفي حفل الافتتاح الذي حضره عدد من وزراء الاتصالات العرب والأجانب القى وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بدولة تونس الشقيقة المهندس المنجي مرزوق كلمة اكد فيها على ضرورة تعاون الجميع لإرساء بنية الاتصالات وتطوير اقتصاد المعرفة من خلال تطوير الموارد البشرية وفقا لما يتطلبه هذا القطاع.
ودعا وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التونسي الى ضرورة وجود إطار قانوني لتنمية قطاع الاتصالات وتشجيع الاستثمار وترسيخ مناخ الثقة لدى المستثمرين .
هذا وكان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر قد وصل الى تونس يوم الاحد على رأس وفد الجمهورية اليمنية للمشاركة في المنتدى العالمي للاتصالات وتقنية المعلومات وكان في استقباله وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بدولة تونس الشقيقة المهندس المنجي مرزوق وممثلو الاتحاد الدولي للاتصالات.

قد يعجبك ايضا