الداخلية تطلع خبراء الاتحاد الأوروبي على عملية الهيكلة الأمنية

صنعاء/سبأ –
التقى فريق إعادة تنظيم وهيكلة وزارة الداخلية برئاسة عضو اللجنة العسكرية¡ رئيس الفريق اللواء الدكتور رياض عبدالحبيب القرشي¡ أمس بصنعاء فريق الخبراء من الاتحاد الأوروبي برئاسة الخبير جوناثان مكايفر.
وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من الإجراءات التي شرع بها فريق إعادة تنظيم وهيكلة وزارة الداخلية والفرق الفنية التابعة لها في تنفيذها والإجراءات التي اتخذت خلال الفترة الماضية في عملية جمع المعلومات والبيانات من مختلف محافظات ومديريات الجمهورية لإعادة تبويبها وتصنيفها بشكل عملي ومهني في قاعدة بيانات صحيحة وسليمة تخدم عملية الأمن والاستقرار.
واستعرض اللقاء نقاط القوة والضعف في الهيكل التنظيمي لوزارة الداخلية¡ بالإضافة إلى الإجراءات العملية لإنجاز الخطة الاستراتيجية ضمن الخطة المزمنة لبرنامج عمل الفريق وإقرار ما أنجزه الفريق حول السياسة الأمنية ودورها في تمكين الفريق من الوصول إلى إعادة تنظيم وهيكلة الوزارة بفروعها المختلفة وفق أسس علمية ومهنية.
وأشاد فريق خبراء الاتحاد الأوروبي بالجهود التي يبذلها فريق إعادة تنظيم وهيكلة وزارة الداخلية والشوط الذي قطعه في عمله¡ وأبدوا استعدادهم الدائم لتقديم المنشورات الفنية التخصصية حول ما توصل إليه فريق إعادة تنظيم وهيكلة وزارة الداخلية.

قد يعجبك ايضا