” اليو نيدو” تعد دراسة لدعم هيئة المواصفات اليمنية

كتب/عبدالله الخولاني –
بحث مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة وليد عبد الرحمن عثمان -خلال استقباله امس بصنعاء الدكتور أسامة المليجي خبير المنظمة الدولية للصناعة والتعدين( اليونيدو) سبل تعزيز التعاون في مجال المواصفات والمقاييس وتفعيل العلاقة بين الهيئة والمنظمة.
واستعرض عثمان التطورات التي شهدتها الهيئة اليمنية في مجال البنية التحتية والمختبرات والجهود التي تبذلها لمواكبة التطورات العالمية في مجال المواصفات والمقاييس
وأشاد مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات بالتعاون والدعم الفني المقدم من قبل المنظمة الدولية للصناعة والتعدين للهيئة اليمنية.
من جانبه أكد أسامة المليجي خبير المنظمة الدولية للصناعة والتعدين( اليونيدو) أن الهدف من زيارته لهيئة المواصفات اليمنية هو التعرف على الأنشطة والممارسات التي تقوم بها تمهيدا لوضع المقترحات الداعمة لتلك الأنشطة بما يتفق مع مبادئ وقواعد المنظمة.
لافتا إلى أن هيئة المواصفات اليمنية تقوم بأنشطة كبيرة ومتنوعة في خدمة الاقتصاد الوطني والمواطن اليمني.
وقال المليجي أن الدوائر العاملة في الهيئة تحتاج إلى المزيد من الدعم من خلال عملية التأهيل والتدريب المتطورة وهو ما سيتم العمل من أجله خلال مدة إقامته في اليمن حيث سيتم عمل مشروع دراسة ميدانية يتضمن احتياجات الهيئة في مجال التقييس ورفعه للمنظمة.

قد يعجبك ايضا