مناقشة مشاريع مديريات محافظة عدن ضمن موازنة 2013م

عدن/ سبأ –
عقد أمس اجتماع في عدن برئاسة الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدالكريم شائف ضم مديري عموم مكاتب التخطيط والتعاون الدولي والمالية ومدراء عموم المديريات تم فيه استعراض ومناقشة مشاريع مديريات المحافظة وذلك ضمن خطة المحافظة وموازنتها للعام 2013م .
وأكد الاجتماع على ضرورة اعداد كافة المديريات لخطط مشاريعها التطويرية للعام 2013م على أن يتضمن برنامجها الاستثماري المشاريع الخدمية التي تعرضت للأضرار جراء الأحداث السياسية الماضية وبالذات في مجال إعادة التأهيل للحدائق والمتنزهات والطرقات والمدارس وغيرها من المرافق الخدمية ذات الصلة بحياة المواطن .
كما أكد الاجتماع على أهمية أن تتضمن الخطة مشاريع خدمات وصيانة وتطوير المرافق الحيوية والتركيز على استكمال المشاريع التي لم يتم الانتهاء منها من مشاريع خليجي عشرين.
ووجه الاجتماع بهذا الشأن بضرورة التزام كافة المقاولين المنفذين لمشاريع خليجي عشرين باستكمال تلك المشاريع واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقاولين الذين لم يواصلوا العمل في المشاريع .
وخلال الاجتماع شدد الأمين العام على ضرورة أن يرفع مديرو عموم المديريات كافة المشاريع إلى لجنة الخطة والموازنة لإقرارها النهائي في اجتماعها القادم ..لافتا إلى أهمية انجاز هذه المشاريع لما تمثله من أهمية قصوى لاستعادة الصورة الجميلة لمدينة عدن والتي قدمتها في خليجي عشرين.
على صعيد آخر فرغ في أرصفة المعلا ميناء عدن أمس 22 طنا من القمح الروسي واصلة من أحد الموانئ الروسية .
وحسب إحصائية النشاط الملاحي التي تلقت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” نسخة منها فقد تم إفراغ 34 الفا و760 طنا من الاسمنت الواصلة من ميناء صلالة العماني بالإضافة إلى 6 آلاف و640 طنا من الأخشاب والمخصصة للمشاريع التنموية والاستثمارية الجاري العمل فيها حاليا في مدينة عدن .

قد يعجبك ايضا