“2200”أسرة تستفيد من السلة الغذائية المقدمة من مؤسسة البادية الخيرية في عدن

الثورة/صلاح سيف –
دشنت مؤسسة البادية الخيرية حملتها الثانية لإغاثة المتضررين من الأحداث اليمنية خلال العام 2011م¡ بتوزيع مساعدات غذائية لنازحي أبين والأسر المتضررة في عدن¡ عبر جمعية اقرأ الخيرية.
وقال رئيس جمعية اقرأ الخيرية طارق أحمد العزاني لـ”الثورة” أن الحملة الإغاثة الثانية في عدن تستهدف (2200) أسرة من المتضررين من الأحداث في العام الماضي في محافظتي أبين وعدن بعد أن تم تدشين الحملة الأولى في شهر شعبان الماضي¡ بتمويل كريم من مؤسسة البادية الخيرية ومركزها الرئيسي بمدينة القطن حضرموت وبرعاية الرئيس عبد ربه منصور هادي.
“مضيفا” أن حملة (أغيثوهم) تنفذ في 12 محافظة يمنية وقامت جمعية اقرأ الخيرية بتنفيذها في عدن للأسر النازحة من أبين ¡ والأسر الأخرى المتضررة في عدن.
والسلة الغذائية هي عبارة (كيس دقيق 25ك¡ و10ك سكر و10ك أرز, إضافة إلى 8 لترات زيت الطبخ, وعلبة حليب 1800 جرام¡ و12علبة تونة, و8 مكرونة.
واستهدفت عملية التوزيع عددا◌ٍ من الأسر النازحة من محافظة أبين بمراكز الإيواء في مدارس عدن حيث تم اعتماد مدرسة واحدة في كل مديرية من مديريات عدن¡ خاصة المدارس التي لا تصلها المعونات الغذائية والتي لا يتعدى عدد الأسر فيها أكثر من (50) أسرة في المدرسة الواحدة¡ إضافة إلى عدد من الأسر المتضررة جراء الأحداث التي شهدتها مدينة عدن.

قد يعجبك ايضا