اختتام الأمسيات الرمضانية في قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي

صنعاء/سبأ –
اختتمت أمس المسابقات الثقافية والأمسيات الرمضانية في قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي بمحافظة الحديدة التي تنظمها دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة.
وفي حفل الاختتام ألقى قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن بحري عبداللø◌ِه سالم النخعي كلمة توجيهية نقل في مستهلها تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي¡ رئيس الجمهورية¡ القائد الأعلى للقوات المسلحة¡ للمقاتلين بمناسبة خواتم الشهر المبارك¡ وقدوم عيد الفطر المبارك.
وأكد على ضرورة التحلي بأعلى درجات اليقظة والحذر والحس الأمني العالي والوقوف بحزم ضد كل المخططات المعادية التي تحاك ضد الشعب والوطن.
كما أكد اللواء النخعي¡ أهمية التنفيذ الحرفي والخلاق لكافة التوجيهات الصادرة من قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة¡ مشيدا◌ٍ بالأعمال البطولية التي نفذها أبطال القوات البحرية والدفاع الساحلي وبالتحديد المقاتلون المرابطون في مسرح خليج عدن بمشاركتهم إخوانهم أبطال القوات المسلحة والأمن في المنطقة العسكرية الجنوبية ودك معاقل الشر والإرهاب للتنظيم الإرهابي المسمى بأنصار الشريعة ودحرهم من المناطق التي كانوا يتمترسون فيها في زنجبار وجعار وشقرة وشبوة وغيرها.
ودعا المقاتلين إلى بذل المزيد من الجهود في ميادين التدريب والتأهيل والتفاني والإخلاص في تنفيذ الأعمال والمهام المسندة إليهم والحفاظ على جاهزية الآليات والقطع البحرية والأسلحة والمعدات المختلفة وتعزيز أواصر الوحدة الوطنية والأخوة بين رفقاء السلاح.
وقال : “المستقبل القريب سوف يشهد مزيدا◌ٍ من التحديث والتطوير للقوات البحرية والدفاع الساحلي إن شاء الله في ظل الدعم والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية لهذا الصنف القتالي الهام”.
كما تم تنفيذ اللقاءات التشاورية للقادة في كل من مسرح البحر الأحمر ومسرح خليج عدن ومسرح البحر العربي¡ وكذا تنفيذ الأمسيات الرمضانية الختامية وتنفيذ المسابقات الثقافية وتكريم الفرق المتصدرة في كل مسرح بحري على حدة.

قد يعجبك ايضا