محلي عدن يناقش مستوى تقديم الخدمات للمواطنين

عدن/سبأ –
ناقش المجلس المحلي بمحافظة عدن في اجتماعه أمس برئاسة محافظ المحافظة رئيس المجلس المهندس وحيد علي رشيد عددا◌ٍ من القضايا المتعلقة بالمحافظة ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين والصعوبات التي تواجهها المحافظة.
وفي الاجتماع أكد المحافظ رشيد على أهمية تضافر جهود الجميع لما تتطلبه هذه المرحلة من أهمية في حياة شعبنا اليمني عامة .. لافتا إلى جملة القرارات الأخيرة التي اتخذها بشأن التعيينات في بعض المديريات والتي تصب في إطار تطوير النشاط التنموي بالمحافظة.
وقال” إن هناك جهودا◌ٍ تبذل في جانب معالجة أوضاع الكهرباء وتموينات المياه إلى جانب الجهود التي تبذل في جوانب النظافة في المحافظة .. مشيرا إلى أن صندوق النظافة وتحسين المدينة أوفى بالتزاماته كاملة في حقوق عاملية.. مبينا◌ٍ أن البعض تمادوا كثيرا وعملوا على تعطيل عمل النظافة داخل المحافظة خلال الفترة الماضية.
وشدد محافظ عدن على ضرورة أن يقف المجلس وبجدية أمام كافة القضايا المطروحة في المحافظة.
إلى ذلك دشن محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد أمس حملة النظافة الشاملة لأحياء وشوارع مدينة عدن بمشاركة آليات وسيارات جمع القمامة التابعة لصندوق النظافة وتحسين المدينة.
وخلال الحملة التي استهلت بأحياء مديريتي صيرة وخور مكسر أشاد محافظ عدن بجهود عمال النظافة المخلصين لهذه المدينة العريقة والذين جسدوا روح التضامن مع كل ما يعتمل في هذه المدينة الحضرية من نشاطات وفعاليات مكرسة لتطويرها وتنميتها.
وأكد أن الحملة في عدن ستتواصل حتى يتم إزالة كل ما علق بها من تشوه في جوانب النظافة .. مشيرا◌ٍ إلى انه سيتم تسخير كافة الجهود والطاقات داخل المحافظة من أجل إنجاح هذه الحملة لما تمثله من أهمية كبرى في حياة المواطنين.
وشدد على ضرورة مشاركة جميع العاملين في صندوق النظافة حتى لا تتخذ الإجراءات القانونية ضدهم.
شارك في التدشين المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة المهندس قائد راشد أنعم.

قد يعجبك ايضا