مدارات النجوم

متابعة/ريدان عبدالرحمن –
رامي عياش يصور «اغمرني تعيش»
> وضع المطرب اللبناني رامي عياش لمساته الأخيرة على تصوير أحدث كليباته «اغمرني تعيش» تحت ادارة المخرجة اللبنانية إنجي جمال.
علما◌ٍ بأن الكليب أنتجه رامي بنفسه واستعان بالمنتج المنفذ جورج حداد ليدير له الإنتاج وتم التصوير في بيروت واستغرق تصويره يومين وتقوم المخرجة إنجي جمال حاليا◌ٍ بعمل المونتاج والميكساج الخاص بالكليب ليكون جاهزا◌ٍ للعرض مع أول أيام عيد الفطر على كل القنوات الغنائية حسب ما ذكر موقع «السينما دوت كوم».
ومن الجدير بالذكر بأن هذا الكليب هو الثاني الذي يصوره رامي عياش من البومه الأخير «غرامي» بعد أن صور كليب «مجنون» مع المخرجة نفسها.

ساندي في «أحسن من كتير»

أكد موقع «خبري.كوم» أن الفنانة ساندي تستعد حاليا◌ٍ لطرح ألبومها الجديد «أحسن من كتير» في عيد الفطر المبارك¡ حيث تبدأ شركة «صوت الدلتا» حملة الدعاية الخاصة بألبوم هذا الأسبوع قبل طرحه بالأسواق.
ومن المقرر أن يضم الألبوم 10 أغنيات هي» «أول مرة أتجرأ»¡ «أحلى حياة»¡ «أحسن من كتير»¡ «عايزة أقولك» «مالوش كلمة»¡ «زي عادتي»¡ «محبطة»¡ «قد التحدي»¡ «باب أوضتي» تعاونت فيهم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة¡ محمد عاطف¡ تامر حسين¡ خالد تاج الدين¡ أحمد الجندي¡ إسلام مصطفى¡ عمرو مصطفى¡ تامر على¡ رامي جمال¡ محمد يحيى¡ بلال سرور¡ روكيت¡ طارق مدكور¡ أحمد إبراهيم¡ عادل حقي.
وكانت ساندي قامت بتصوير غلاف الألبوم في لبنان وسوف يتم عرض كليب «أول مرة أتجرأ» أول أيام العيد¡ وهي أغنية دويتو مع المطرب العالمي كارل وولف¡ من إخراج الأمريكي ديفيد زيني.

فلة تطلق أغنية «الوداع يا وردة»

> تكريما لروح الفنانة الراحلة وردة أطلقت الفنانة فلة الجزائرية أغنية جديدة بعنوان «الوداع يا وردة»¡ والأغنية من كلمات الشاعرة السعودية سارة الهاجري¡ وألحان فلة وتوزيع وتسجيل استديو طوني سابا.
وقد اختارت الشاعرة سارة الهاجري صوت فلة لتكريم الراحلة وردة التي شكلت بحضورها الفني طيلة عقود قيمة فنية وأغنياتها بمثابة ذاكرة لكل عاشق للطرب العربي الأصيل وتقول كلمات الأغنية¡ بحسب موقع «النشرة»: الرحمة لها ولينا.. آخر وأجمل وردة.. في بستان أهل المغنى.. ضوøت حياتنا بالطرب.. ست الجزائر والعرب.. بصمت تاريخها بالذهب.. وردتنا أميرة الطرب.

منال تؤجل «نعملك البوخوخو»

أكد موقع «موالي» أن الفنانة الشابة منال عمارة قررت تأجيل إطلاق كليب أغنيتها الأخيرة « نعملك البوخوخو» الكليب نظرا◌ٍ لانشغالها بتصوير مسلسل «من أجل عيون كاترين» الذي يعرض حاليا◌ٍ على قناة Nesma TV .
ولعبت منال في المسلسل دور فتاة تدعى نزيهة حيث ظهرت نزيهة في المسلسل أحيانا كفتاة طيøبة و أحيانا أخرى كفتاة شريرة. و ساهمت في تغيير مجرى حياة عائلة «الريس نوردين» الذي يلعب دوره الممثل القدير فتحي الهداوي¡ فقط من أجل تحقيق إلى أهدافها.
كليب «نعملك البوخوخو من إخراج المخرج الشاب مجدي سمايري صاحب اللمسات الفنية المميزة التي جعلت من هذا الكليب جذøاب ومغري.

قد يعجبك ايضا