إجراءات عاجلة لتحسين خدمات الكهرباء بالمكلا

المكلا/سبأ –
ناقش لقاء أمس بمدينة المكلا برئاسة محافظ حضرموت خالد سعيد الديني وضع خدمات الكهرباء في مناطق ساحل حضرموت والاستعدادات والإجراءات المتخذة بشأن تحسين امدادات الكهرباء خلال شهر رمضان المبارك واقتراح البدائل والمخارج العملية بشأن الحد من الانقطاعات وإمكانية الاستفادة من تزويد بعض المناطق بالطاقة المشتراة ..
وتطرق اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة محمد بن فارس وضم المسئولين في فرع المؤسسة العامة للكهرباء وقطاع التوليد والتوزيع والشبكات وتصريف الطاقة إلى السبل الكفيلة بمعالجة مشكلة الانقطاعات المتكررة التي تعاني منها مناطق الساحل وإصلاح وصيانة الشبكة الداخلية واستعراض الخطط المستقبلية للارتقاء بخدمات الكهرباء وإعادة تأهيل محطة الريان وتعزيز القدرة التوليدية في ساحل حضرموت لمواجهة تزايد الطلب على الطاقة .
وعبر المحافظ عن تقدير السلطة المحلية للجهود المبذولة من قبل فنيي ومهندسي الكهرباء ..مشيرا◌ٍ إلى أن قطاع الكهرباء يتطلب إيلائه المزيد من الاهتمام بوصفه من القطاعات الحيوية المهمة التي تحتاج لإمكانيات وموارد كبيرة .. مشددا◌ٍ على أهمية تعاون وتضافر جهود الجميع لتوفير متطلبات خدمات الكهرباء للتجمعات السكنية.

قد يعجبك ايضا