لقاء موسع في تعز لمناقشة سبل تعزيز مسيرة التنمية

خالد الصوفي ورئيس جامعة تعز الدكتور محمد عبدالله الصوفي وقيادة السلطة المحلية وعدد من أعضاء مجلس النواب ووكلاء المحافظة ومسؤولي المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية في المحافظة.

كرس اللقاء لمناقشة سبل تعزيز مسيرة التنمية الشاملة والحفاظ على دعائم الأمن والاستقرار في مختلف مناطق ومديريات المحافظة.

وناقش اللقاء السبل الكفيلة بمضاعفة الجهود لرفع مستوى الأداء في كافة المكاتب التنفيذية وفي مقدمتها المكاتب الخدمية بمايكفل تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة وتسهيل إنجاز معاملاتهم.

وأكد المحافظ الصوفي حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على مواصلة الجهود لتطوير مستوى الأداء في كافة المكاتب التنفيذية لمامن شأنه تعزيز الإيجابيات وتلافي أية أوجه قصور. لافتا إلى أن عمل مدراء عموم المكاتب التنفيذية سيخضع للتقييم المستمر وكل من يقصر في أداء مهامه سيتم تغييره بشخص آخر من الكوارد الكفؤة والمتفانية في عملها بما يجسد تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

وتطرق محافظ تعز إلى التطورات السياسية التي تشهدها الساحة الوطنية عموما◌ٍ والمحافظة بشكل خاص والمخاطر المحدقة بأمن واستقرار الوطن ووحدته المباركة. مؤكدا أن المرحلة الراهنة بحاجه إلى تضافر جهود كافة أبناء الوطن في سبيل تجاوز أية تحديات.

وأشار إلى أن معالجة الإشكاليات التي تؤثر على الأمن والاستقرار والتنمية في البلاد يقتضي سرعة استجابة المعارضة لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية ودعوته بشأن مواصلة الحوار والخروج برؤية وطنية صادقة لحل كل القضايا الخلافية.

ولفت إلى أن التنازلات التي قدمتها القيادة السياسية في الكثير من القضايا التي كانت محل خلاف جاءت من أجل الوطن ووحدته وليس لشيء آخر. معبرا◌ٍ عن أمله بأن تستجيب قوى المعارضة للجلوس على طاولة الحوار بمايخدم مصالح الوطن ويجنب البلاد الانزلاق إلى مخاطر الفوضى والعنف والفتن.

أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد أحمد الحاج, شدد من جانبه على أهمية تكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل تسريع وتائر التنمية الشاملة في كافة المجالات الإنمائية والخدمية بالمحافظة, وكذا من أجل تفويت الفرص على المتربصين بالوطن وكل من يحاول زرع البلبلة ونشر الفوضى.

وأكد أهمية تفعيل الجوانب القانونية في مواجهة أي محاولات لنشر الفوضى في المحافظة, وإزاء من يرتكبون أية أعمال مخالفة للنظام والقانون.
 

قد يعجبك ايضا