القطاع الخاص يدعو الى عدم الانسياق وراء الدعوات المضللة وتؤكد أهمية حرية التعبير بصورة سلمية

الثورة  نت/ شوقي العباسي
 
قال رئيس الغرفة التجارية الصناعية بامانة العاصمة حسن الكبوس ان القطاع الخاص ليس طرفا◌ٍ في أي نزاع سياسي مع أي طرف من الأطراف¡ وما يهمه هو أمن واستقرار الوطن وسلامته¡ مشيرا الى ان ما نشاهده اليوم على وسائل الإعلام يجعلنا  نقف أمام تلك الأحداث بمسؤولية كاملة وبما يمليه علينا واجبنا الوطني والوقوف جميعا◌ٍ أمام ما يجري لاتخاذ  الموقف الصحيح الذي يجب أن يقوم به القطاع الخاص في حماية البلاد ومقدراته التنموية والاقتصادية
 
واكد الكبوس ان القطاع الخاص  مع حرية التعبير بالطرق السلمية واحترام الدستور والقانون ومنح الجميع من أبناء اليمن حقوقهم المكفولة لهم شرعا◌ٍ وقانونا◌ٍ .
 
واوضح الكبوس خلال كلمتة امس في الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية للغرفة ان القطاع الخاص ليس مع الفوضى والانفلات إذ أن المستفيد من الفوضى والفساد هم أعداء الوطن.
 
وقال :نحن على ثقة بحكمة القيادة السياسية التي تتجلى في المواقف الصعبة لإخراج البلد من أزماته وثقتنا أيضا◌ٍ في حكمة هذا الشعب الذي يعي مصالحة ويقف بمسؤولية كاملة امام ما يجري من احداث وسيتخذ المواقف الصحيحة التي من شانها حماية الوطن ويرفض اي اعمال شغب او تخريب .
 
من جانبه اوضح مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية حافظ معياد ان الفساد لا يحارب بالنهب والسلب والفوضى واحداث الحرائق وممارسة الاساليب التي من شانها  الاضراربمصالح وممتلكات الوطن واختلاق الفوضى والاخلال بالامن والاستقرار .
 
واشار الى أن التعبير عن المطالب والحقوق يجب أن يكون بالطرق السلمية باعتبار ذلك هو الأسلوب الحضاري للوصول إلى  الحقوق بعيدا عن الفوضى واعمال الشغب والتخريب والاضرار بمصالح الوطن ¡داعيا القطاع الخاص الى ضرورة اتخاذ الاجراءات الصحيحة  والمواقف السليمة ازاء تلك القضايا خصوصا وان هذا القطاع جزء لايتجزاء من المجتمع اليمني ويعول عليه الكثير في  ممارسة دوره الوطني هذا الجانب .
 

 

 
 

قد يعجبك ايضا