رئيس الجمهورية يعزي السفير محمد القطيش و آل القهالي


الثورة نت –
بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوري برقية عزاء ومواساة إلى الأخ السفير محمد صالح القطيش وذلك في وفاة نجله نبيل¡ عبر فيها عن صادق المواساة وبالغ الأسى والأسف بهذا المصاب الجلل مبتهلا◌ٍ إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد المغفور له بإذن الله تعالى بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وأصدقاءه الصبر والسلوان “إنا لله وإنا اليه راجعون”.

كما بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوري برقية عزاء ومواساة الى وزير شئون المغتربين مجاهد القهالي وذلك في وفاة العقيد فراص علي ناصر القهالي قائد شرطة النجدة في محافظة المهرة إثر مرض عضال الم به والعزاء موصول للأخ بشير فراص القهالي وجميع اخوانه وافراد اسرته وآل القهالي جميعا◌ٍ في مديريات عيال سريح محافظة عمران .

وعبر الاخ الرئيس في برقيته عن صادق العزاء وبالغ الأسى والأسف في هذا المصاب مشيرا◌ٍ الى ان الفقيد كان من الشخصيات الشرطوية التي عملت باخلاص في سبيل تكريس الأمن والاستقرار وكان ناجحا◌ٍ في مهامه العملية في مختلف المواقع والمسئوليات التي اسندت اليه.. مبتهلا◌ٍ الى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد المغفور له بإذن الله تعالى بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبية الصبر والسلوان “إنا لله وإنا اليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا