تدشين البرنامج الصيفي لمنتسبي مؤسسة الأيتام بتعز

الثورة /أكرم الرعوي –

دشنت مؤسسة إنسان للتنمية أمس فعاليات البرنامج الصيفي للعام 2012م¡ لمنتسبي المؤسسة من الأيتام البالغ عددهم خمسين يتيما◌ٍ.
ويتضمن البرنامج على مدى 42 يوما◌ٍ العديد من الأنشطة السلوكية والتربوية والمهاراتية والاجتماعية والرياضية والترفيهية والثقافية واكتشاف المواهب.
وخلال التدشين ألقيت كلمتان من قبل نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبده علي ومدير فرع المؤسسة امين منصور الحيدري أشارتا إلى أهمية إلحاق الأيتام المشمولين برعاية المؤسسة بمختلف الأنشطة التي تمكنهم من كسر حاجز العزلة وإدماجهم في المجتمع¡ وكذا اكتشاف المواهب والقدرات التي يتمتعون بها ورعايتهم وصقل مواهبهم. من جهة أخرى نظمت المؤسسة لقاء صحفيا لمختلف الوسائل الإعلامية بالمحافظة استعرض فيه مدير فرع المؤسسة أمين نصور الحيدري مختلف أنشطة المؤسسة الموجهة لرعاية الأطفال الأيتام والمشردين تربويا وتعليميا وثقافيا واجتماعيا وصحيا ورياضيا ¡ وكذا الصعوبات التي تواجه المؤسسة .
ودعا المشاركون في اللقاء إلى المساهمة الفعالة في إيصال الرسالة الإعلامية للمؤسسة وخلق شراكة مجتمعية مع مختلف منظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية ورجال المال والأعمال لدعم الشرائح المجتمعية الذي جار عليها الزمن وبخاصة الأيتام والمشردين وأطفال الشوارع.

قد يعجبك ايضا