وزير الدفاع يبحث مع السفير البريطاني التعاون العسكري

صنعاء/سبأ –
¡¡ بحث وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد أمس مع سفير المملكة المتحدة لدى اليمن نيكولاس هبتون¡ أوجه التعاون بين جيشي البلدين الصديقين في مجال الدفاع والتعاون في مجال مكافحة الإرهاب وتبادل المعلومات بين الجانبين.
وفي اللقاء أكد وزير الدفاع أهمية تعزيز وتطوير علاقات التعاون بين جيشي البلدين الصديقين في مجال التدريب والتأهيل خاصة في مجال القوات البحرية والدفاع الساحلي.. مشيد◌ٍا بالعلاقات القائمة بين البلدين الصديقين ودعم ومساندة المملكة المتحدة لليمن خلال المرحلة التي شهدتها العام المنصرم .
وتطرق الوزير ناصر إلى ما حققته القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في دحر عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي من محافظة أبين ومنطقة عزان في شبوة.
من جانبه أكد سفير المملكة المتحدة التزام حكومة بلاده بدعم اليمن ومساندتها بما يضمن الأمن والاستقرار باعتبار أمن اليمن واستقراره ووحدته يهم المنطقة والعالم أجمع.. مشيد◌ٍا بالنجاح الكبير الذي أحرزته القوات المسلحة والأمن اليمنية في هزيمة عناصر القاعدة الإرهابي.. موضحا أن الفترة القادمة ستشهد مزيد◌ٍا من التعاون في مجالات التدريب والتأهيل وتبادل المعلومات التقنية بين الجيشين الصديقين لما فيه خدمة المصالح المشتركة.
حضر اللقاء مدير دائرة العلاقات العامة بوزارة الدفاع العميد أحمد محمد الماوري والملحق العسكري البريطاني لدى اليمن روبورت بولد دافت.

قد يعجبك ايضا