الجمعيات السمكية في المهرة تتهرب من دفع رسوم الدولة


الغيظة/ سبأ –
التقى محافظ المهرة علي محمد خودم أمس فريق وزارة الثروة السمكية برئاسة نادر باوزير مستشار وزير الثروة السمكية الذي يزور المحافظة للاطلاع على اوضاع القطاع السمكي ومكتب الوزارة والصعوبات التي تواجه .
وخلال اللقاء استمع المحافظ من رئيس الفريق إلى الاحتياجات والمتطلبات التي تعانيها مواقع الإنزال السمكي وخاصة في البنية التحتية لهذه المواقع ومدى التزام الجمعيات السمكية ومنتسبيها في مواقع الإنزال السمكي بدفع رسوم الدولة من مبيعات الصيد التقليدي التي حددها قانون الصيد رقم (2) لسنة 2006م خصوصا وان الجمعيات السمكية ومنتسبيها تتهرب من دفع رسوم الدولة التي حددها قانون الصيد والمقررة بواقع 3%.
واكد محافظ المهرة خلال لقائه بالفريق المكلف استعداد السلطة المحلية تذليل مجمل الصعاب امام عمل الفريق بالمحافظة. كما وجه المحافظ مكتب الثروة السمكية بالمحافظة بإطلاع الفريق على مجمل الصعوبات والمعوقات التي تواجة عمل القطاع السمكي وبخاصة افتقار مواقع الانزال الى البنية التحتية لهذه المواقع بحيث تقدم خدمات افضل لهذا القطاع خصوصا وان محافظة المهرة تعد من اكبر محافظات الجمهورية في القطاع السمكي والذي يتطلب من الوزارةتقديم العديد من مشاريع البنية التحتية في مختلف مواقع الانزال على امتداد الشريط الساحلي لمحافظة المهرة.
وفي ختام اللقاء تمنى للفريق التوفيق والنجاح في مهام عمله.
حضر اللقاء الاخ/ سالم عبدالله نيمر الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة والاخ/ شملان سعد شملان¡ مدير عام مكتب فرع الوزارة بالمهرة والجهات ذات العلاقة.

قد يعجبك ايضا