مناقشة قضايا التنمية ومستوى تنفيذ المشاريع بالضالع

الضالع/ سبأ –
كرس الاجتماع الموسع الذى عقد أمس بمحافظة الضالع برئاسة المحافظ علي قاسم طالب وضم مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية لمناقشة مستوى تنفيذ المشاريع القائمة والمتعثرة بالمحافظة وأسباب تعثرها واتخذ إزاءها الاجراءات اللازمة لاستكمالها وانجازها في موعدها المحدد.
واقر الاجتماع الاجراءات المقترحة من قبل مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بشأن استكمال تنفيذ وتركيب وحدة ضخ متكاملة لتشغيل بئر ارتوازية بمنطقة سناح الضالع لتعزيز امدادات المياه لمدينة الضالع ومنطقة سناح بتكلفة اجمالية للمشروع بلغت 50 الف دولار بتمويل خارجي.
كما اقر الاجتماع بدء التشغيل والضخ من إحدى الآبار التى تم حفرها بمنطقة الضالع بعد استكمال تركيب محطة التوزيع والشبكة للمشروع البالغة تكلفته 50 مليون ريال بتمويل حكومى .
ووقف الاجتماع الموسع امام المذكرة الخاصة بمطالبة الجهات المعنية بتوفير الدعم المالى المركزى وحصة المحافظه من الموارد المشتركة للمشاريع المنفذة خلال الفترة السابقة من العام الماضى 2011م واتخذ ازاءها الاجراءات المناسبة.
كما ناقش الاجتماع المشاكل والمعوقات التى تعترض سير تنفيذ العمل في عدد من مشاريع الاشغال العامة والطرق والكهرباء ومياه الريف والزراعة والرى واتخذ العديد من القرارات والتوصيات الهادفة الى تحريك العمل في هذه المشاريع وتذليل الصعوبات التى تعيق تنفيذها.
وفى الاجتماع اكد المحافظ طالب انما تحقق للمحافظة على ارض الواقع من انجازات ومكاسب خدمية وتنموية يدفع الجميع لبذل المزيد من الجهود لتحقيق التنمية المحلية المنشودة واستكمال مشاريع البنى التحتية الضرورية التي تحتاجها المحافظة في مختلف القطاعات .
وأشار محافظ الضالع الى استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلى توفير وتهيئة الاجواء اللازمة لتنفيذ كافة المشاريع والعمل على إزالة العوائق التى تعترضها وبما يسهم في تعزيز بلورة التوجهات الجديدة للدولة .
حضر الاجتماع محمد غالب العتابي امين عام المجلس المحلى والعميد علي حمود العمري مدير امن المحافظة وأعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي .

قد يعجبك ايضا