تحت شعار “ابتسم حياتك أحلى”

الثورة/زكريا حسان –
دشنت جمعية التحدي لرعاية المعاقات أمس بصنعاء مهرجان العطاء السنوي الأول الذي تنظمه خلال الفترة من 24 – 30 من الشهر الجاري برعاية صندوق رعاية المعاقين تحت شعار “ابتسم.. حياتك أحلى” ويتضمن المعرض ومسرح وجوائز ومسابقات متنوعة.
وفي الافتتاح أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل لقطاع التنمية علي صالح عبدالله دعم وزارة الشئون الاجتماعية للجمعيات الخيرية العاملة في المجال التطوعي وتقدم الخدمات الأساسية للمحتاجين وتحقق آمالهم والتي تعد جمعية التحدي في مقدمتها داعيا الجهات والمؤسسات التجارية إلى دعم هذه الجمعيات وتقديم التمويل لها لمساعدتها في تقديم خدماتها وأنشطتها للفئات المستهدفة.
وأوضح أن الشعب اليمني يعاني خلال هذه المرحلة من أوضاع صعبة ومتردية منها الاعتداءات المتكررة على أبراج الكهرباء وأنابيب النفط وإرهاب الناس بالأسلحة وأوضاع اقتصادية متردية.
من جانبه أشار الأخ عبدالله الهمداني المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين إلى الجهد الكبير الذي تقوم به جمعية التحدي في رعاية وتأهيل المعاقات والذي نال ثقة المانحين في الداخل والخارج وجعل اسمها في أوائل الجمعيات العاملة بهذا المجال مضيفا أن مدينة التحدي التي تعمل الجمعية على إنشائها سترى النور قريبا.
وقد حصلت على الأرضية والمخططات بتمويل من صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ولم يتبق سوى تدشين المشروع.
كما أكد الأخ على المعمري المدير التنفيذي لجمعية التحدي في كلمة القاها نيابة عن رئيسة الجمعية جمالة البيضاني أن الجمعية تحملت على عاتقها تقديم أفضل الخدمات المجانية للمعاقات على مستوى الجمهورية وأن طموحها حاليا إنشاء مدينة التحدي التي ستحتوي على 20 مرفقا◌ٍ وستقدم خدماتها لـ10 آلاف معاق ومعاقة مضيفا◌ٍ أن المهرجان حمل هذا الشعار “ابتسم.. حياتك أحلى” نظرا◌ٍ للظروف والمعاناة التي كابدتها اليمن خلال المرحلة الماضية.

قد يعجبك ايضا