تحديات تنمية الشباب بمحافظة الجوف في ورشة عمل بصنعاء


صنعاء/سبأ
بدأت أمس بصنعاء ورشة خاصة حول تحديات تنمية الشباب بمحافظة الجوف¡ ينظمها فرع الاتحاد العام لشباب اليمن بمحافظة الجوف بالتعاون مع الاتحاد العام لشباب اليمن .
وتهدف الورشة التي يشارك فيها 25 مشاركا يمثلون مديريات الجوف على مدى ثلاثة أيام إلى التعرف على الاحتياجات الملحة لتنمية شباب محافظة الجوف .
وأوضح أمين عام الاتحاد العام لشباب اليمن عبدالمجيد الحنش أن الورشة تأتي في اطار الخطة العامة لهذا العام يعمل على تنمية قدرات الشباب خاصة في المناطق النائية لما يتطلبه ذلك من أهمية في خلق تنمية حقيقية في وسط الشباب .
مشيرا إلى دور الشباب الايجابي في عملية التنمية الوطنية بعيدا عن اية استقطابات تضر الوطن¡ لافتا إلى أن الاتحاد يعمل مع الشباب من أجل تأهيلهم للاعتماد على الذات بهذا الجانب .
بدوره أكد رئيس فرع اتحاد شباب اليمن بمحافظة الجوف حسني الحداشي أن الورشة تعد الأولى من نوعها من أجل تنمية قدرات الشباب وإبداعاتهم في حل العديد من المشاكل التي تواجه المحافظة والتغلب عليها مثل قضايا الثأر والبطالة والتحديات التي تواجه الشباب مثل التعليم ووضع الحلول المناسبة لها
وأشار إلى أن الورشة ستخرج بعدد من التوصيات من شأنها تمكن منتسبي الاتحاد بمحافظه الجوف من الإسهام الفاعل في عملية التنمية الشبابية في المحافظة بالتعاون مع بقية الجهات الخدمية في المحافظة.

قد يعجبك ايضا