منتخبنا الوطني للقوى .. مشاركة فاشلة في بطولة آسيا للشباب

صنعاء / يحيى الضلعي –
عادت مساء أمس إلى العاصمة صنعاء بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى بعد المشاركة في بطولة آسيا الخامسة عشرة للشباب والشابات التي أقيمت في العاصمة السرلانكية كولومبو خلال الفترة 8-13 يونيو الجاري بمشاركة نحو 35 دولة من قارة آسيا.
وجاءت مشاركة منتخبنا في هذا المحفل الرياضي الآسيوي لأم الألعاب مخيبة للآمال ولم تحقق الحد الأدنى من تطلعات وطموح القائمين على اللعبة في بلادنا وسجلت حضورا وصفته معظم الوفود بالسيئ نتيجة تواضع الأداء والمستوى للاعبي منتخبنا الذين أخفقوا جميعهم عند خوض كافة المنافسات.
وقد خاض منتخبنا الوطني منافسات البطولة في خمسة سباقات كانت في 100 متر للاعب أسامة مصطفى ناصر و 10كم و5 كم للاعب معين مبخوت العوسجي و1500 متر للاعب نبيل الجربي و3000متر موانع للاعب عبدالله العقر و800متر للاعب جعبل علي قايد وتعثروا جميعهم في تحقيق نتائج ايجابية أو مراكز متقدمة تعزز من السمعة الطيبة لرياضة بلادنا في البطولات الآسيوية .
ومن المقرر أن تعقد قيادة الاتحاد لألعاب القوى اجتماعا خلال الأيام القادمة للوقوف أمام مناقشة الأسباب التي أدت إلى الإخفاق والفشل في هذه المشاركة بعد تقديم التقارير الإدارية والفنية من قبل رئيس البعثة علي الغزالي وإداري المنتخب بدر صالح وكذلك تقرير المدرب الوطني فؤاد محمد عباد.

قد يعجبك ايضا