افتتاح مشروع لتأثيث مدرسة الشعب بتعزبـ(25)ألف دولار

الثورة/أكرم الرعوي –
افتتح وكيل محافظة تعز/محمد عبدالملك الهياجم ¡أمس مشروع تأثيث وتجهيز مدرسة الشعب الأساسية والثانوية للبنين بمديرية القاهرة بتعز والممول من قبل منظمة يمن عطاء بالتنسيق والتعاون مع مكتب التربية والتعليم وفرع وزارة التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة بتكلفة 25 ألف دولار.
وفي حفل الافتتاح أشاد الوكيل الهياجم¡بما تقدمة المنظمة من دعم خيري تنموي في تنفيذ بعض المشاريع التكميليه في محافظة تعز إضافة لما تقدمه الحكومة في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة بصفة دائمة.
وقال وكيل محافظة تعز¡من الممكن ان نوجد مشروع لكن الأهم يكمن في كيفية الحفاظ على ذاك المشروع ونجهزه ونديره بشكل صحيح¡ متمنيا على المنظمة مواصلة دعمها في خدمة مجتمع المحافظة وأبنائنا الطلاب والطالبات في مدارس تعز.
من جانبه ثمن مدير مدرسة الشعب بتعز/توفيق النهاري¡جهود منظمة يمن عطاء ودعمها للمدرسة والذي كان له الاثر الكبير والحافز القوي لبذل المزيد من الجهود وتحسين الأداء بالمدرسة¡ مسجلا في الوقت ذاتة شكره وامتنانه للمجلس المحلي بمديرية القاهرة وللصندوق الاجتماعي للتنمية على دعمه لعملية الترميم بالمدرسة واستكمال ما تبقى منها والتي سيبدأ العمل فيها اعتبارا من الاسبوع القادم بمشيئة الله تعالى¡ وأضاف نتمنى على المنظمة ان تستمر بدعمها للمدرسة المعروفة بعراقتها وتاريخها الرائع.
عقب ذلك قام نائب مدير التربية والتعليم بمديريةالقاهرة/قاسم حسن سعيد¡ بتكريم كل من ممثلي المنظمة بتعز الاخوة/محمد عبدالقادر الصوفي¡ والمهندس/مروان عبدالله ¡والمهندس/هشام ناجي القدسي¡بشهادات تقديرية عرفانا بدورالمنظمة وماتقوم به من جهود خيرة في خدمة المجتمع.

قد يعجبك ايضا