الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

حذر من احتمال وجود متفجرات في بعض المواقع


أبين/ سبأ
دعا محافظ أبين جمال ناصر العاقل أبناء زنجبار وجعار إلى التعاون مع القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في حفظ الأمن والاستقرار.
وأشاد في تصريح لـ (سبأ) بالانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في جعار وقبلها لودر على عصابات القاعدة الإرهابية التي نشرت القتل والفساد وتسببت في تشريد ونزوح أكثر من 160 ألف من أبناء مديريات زنجبار وجعار ولودر.
وقال العاقل ان القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وجهوا ضربات قوية وموجعة للقاعدة فجر أمس بعد معارك تكبدت فيها القاعدة عشرات القتلى والمصابين ما جعلها تهرب وسط فرحة مواطني جعار الذين عبروا عن سعادتهم بهزيمة القاعدة في أكبر أوكارها بأبين.
ونبه محافظ أبين المواطنين من احتمال وجود متفجرات في بعض المواقع¡ مشددا على ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة حيال ذلك.. لافتا إلى أن فرقا◌ٍ هندسية بدأت بإزالة الألغام والمتفجرات.

وعبر عن الشكر والتقدير باسمه وكافة أبناء محافظة أبين للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقيادات المؤسستين العسكرية والأمنية واللجان الشعبية على ما بذلوه من جهود لتطهير المحافظة من العناصر الإرهابية والإجرامية.
وعلمت (سبأ) من مصادر محلية وعسكرية أن عصابات القاعدة فرت من مدينة زنجبار بعد تلقيها ضربات مميتة أجبرتها على الهروب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com