التحضير لأعمال رمضان يسرق النوم من عيون علا غانم



متابعة/سمير طارق
تعمل الفنانة الشابة علا غانم حاليا◌ٍ على قدم وساق للانتهاء من تصوير أعمالها التلفزيونية التي من المفترض أن تعرض خلال شهر رمضان وهي “سلسال الدم” و”ابن موت” و”الزوجة الرابعة”.
وأكدت غانم أن شهر رمضان اقترب ولا تزال هناك بعض المشاهد التي لم يتم الانتهاء منها بعد¡ وهو ما يعني ضرورة تكثيف وتيرة التصوير حتى وصل الأمر بالممثلة إلى حد أنها تكاد لا تنام.
صعيدة مفتعلة مشاكل في “سلسال الدم” علا غانم في مشهد من مسلسل سلسال الدم وعن دورها في مسلسل “سلسال الدم” قالت غانم إنها ستجسد شخصية فتاة صعيدية تعتبر نقطة ضعف زوجها ابن العمدة الذي يقوم بدوره الفنان الشاب احمد سعيد عبد الغني وتسيطر عليه حيث لا يرفض لها امرا¡ مما يسبب لها مشاكل مع العمدة الذي يقوم بدوره الفنان رياض الخولي.
وأشارت غانم إلى أن العمل يجمع عددا كبيرا من النجوم الذين أعطوا للمسلسل نكهة خاصة¡ من أمثال عبلة كامل ورياض الخولي وراندا البحيري وأحمد منير وهادي الجيار وأميرة هاني وضياء عبد الخالق¡ والقصة من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال وإنتاج محمد فوزي.
أما في مسلسل “ابن موت” فستجسد غانم شخصية فتاة اسمها ليلى تعمل كوافيره تعاني من تدهور الحالة الاقتصادية وتقع في غرام شخصية يجسدها خالد النبوي.
ويشارك في مسلسل “ابن موت” إلى جانب خالد النبوي وعلا غانم كل من الفنانين غادة إبراهيم ومنه فضالي وايتن عامر¡ أحمد خليل¡ هايدي كرم¡ وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج سمير سيف.
وأخيرا تشارك غانم مع الفنان الشاب مصطفى شعبان في مسلسل “الزوجة الرابعة” حيث تؤدي شخصية إحدى زوجات شعبان.
والعمل من كتابة أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدي الهواري ويشارك في بطولته كل من حسن حسني ولقاء الخميسي وايتن عامر والتونسية درة زريق والفنانة السورية جنى اسبر.

قد يعجبك ايضا