رخمة يحقق أكبر نتيجة في افتتاح دوري اليد


الثورة / محمد الخميسي –
حقق فريق شباب رخمة اكبر نتيجة فوز في منافسات الجولة الأولى من التجمع الأول لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد الذي ينظمه اتحاد اللعبة بمشاركة عشر فرق هي ( صقر تعز – الشعلة عدن – حسان أبين – شباب رخمة ذمار – شباب الجيل الحديدة – اتحاد إب – وحدة تريم – اتحاد سيئون – تضامن المكلا – شرارة لحج ) خلال الفترة (1-6) من الشهر الجاري ¡ وجاء فوز فريق شباب رخمة على حساب فريق شرارة لجح بنتيجة (24/37) حيث تمكن من إنهاء شوطي المباراة لمصلحته بواقع (9/13) في الشوط الأول و(15/24) في الشوط الثاني .
اتحاد إب اتحاد سيئون
وفي المباراة الثانية تجاوز فريق اتحاد إب فريق اتحاد سيئون بصعوبة عندما هزمه بفارق نقطة وحيدة (19/20) ¡ حيث تعادل الفريقان في الشوط الأول (10/10) وانتهى الشوط الثاني لفريق اتحاد إب (9/10).
وحدة تريم شباب الجيل
المباراة الثالثة كانت الأسوأ من حيث تسجيل النقاط حيث سجلت فيها 27 نقطة فقط من قبل الفريقين ¡ وفيها تمكن فريق شباب الجيل من الفوز على فريق وحدة تريم بنتيجة (10/17) ¡ ورغم أن فريق وحدة تريم تمكن من إنهاء الشوط الأول لمصلحته (6/7) إلا أن فريق شباب الجيل عاد بقوة للمباراة في الشوط الثاني وأنهاه بفارق ثمان نقاط وبنتيجة (3/11) .
حسان الشعلة
فريق حسان أبين لم يتمكن من الفوز في المباراة الرابعة من منافسات الأمس وتلقى الخسارة الأولى أمام فريق الشعلة بنتيجة (25/21) ¡ حيث تمكن فريق الشعلة من إنهاء شوطي المباراة لمصلحته بواقع (11/12) في الشوط الأول و (10/13) في الشوط الثاني.
الصقرتضامن المكلا
وفي المباراة الأخيرة للجولة الأولى استطاع فريق الصقر صاحب لقب الدوري في الموسم الأخير من تسجيل نتيجة ايجابية في مستهل لقاءاته وحقق فوزا سهلا على فريق تضامن المكلا بنتيجة (10/26) ¡ وبواقع (2/12) في الشوط الأول و (8/14) في الشوط الثاني .
– يدير تحكيم التجمع طاقم مكون من الحكام (اسكندر عبده – جمال محمد عبدالله – عبده عمر النجار – لطفي باجياب – سمير معروف – إبراهيم الظفري – خالد المطري – نظال الصراحة – وجيه محمد ناصر – محمد عبده منصور ).

قد يعجبك ايضا