وزير المغتربين يلتقي رجال المال والأعمال في الرياض والمنطقة الشرقية بالمملكة


الثورة الدمام/خاص –
التقى اللواء مجاهد القهالي وزير شئون المغتربين بوفد من رجال المال والأعمال بالرياض خلال زيارته التفقدية لأبناء الجالية اليمنية للإطلاع على قضاياهم وهمومهم وتلمس أوضاعهم عن قرب .
وناقش الوزير مع رجال المال والأعمال كيفية إحداث نقلة اقتصادية نوعية لليمن في ظل هذه الظروف المواتية لليمن خاصة وان العالم يقف إلى جانب اليمن وإلى جانب القيادة السياسية الحالية .
كما قام الوزير بتفقد الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية حيث التقى برؤساء الجاليات اليمنية في كل من الدمام والإحساء والجبيل والخبر وعدد كبير من رجال المال والأعمال وأعضاء الهيئات الإدارية بالجالية , حيث قدم الوزير شرحا◌ٍ تفصيليا◌ٍ عن أوضاع الوطن والدور الواجب على المغتربين تجاه وطنهم.
وحث المغتربين على الوقوف إلى جانب القيادة السياسية الحالية والتوجه معا◌ٍ إلى بناء اليمن الحديث , ودعا القهالي رجال المال والأعمال إلى تقديم رؤيتهم الاقتصادية والاستثمارية للمسئولين في الداخل من خلال انعقاد اللقاء التشاوري الأول لرجال المال والأعمال من المغتربين في يونيو القادم.
من جانب آخر اطلع الوزير القهالي على تقرير مفصل من رئيس الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية الأخ صالح الضياني عن أوضاع الجالية اليمنية في المنطقة بشكل عام وعن الرعاية التي يحظى بها المغتربون من قبل المسئولين في المملكة العربية السعودية .

قد يعجبك ايضا