مدارات النجوم

متابعة/ريدان عبدالرحمن –
نيكول سابا تنتهي من “حفضل أحلم”

صرحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بأنها انتهت من تصوير كليب جديد بعنوان “حفضل أحلم”¡ في العاصمة اللبنانية بيروت¡ من إخراج فيليب أسمر¡ والأغنية من كلمات أمير طعيمة¡ وألحان أحمد صلاح حسنى¡ وتوزيع حسن الشاعر.
كما انتهت نيكول مؤخرا◌ٍ من تصوير دورها في فيلم “بابا” مع النجم أحمد السقا والتونسية درة¡ من تأليف زينب عزيز¡ وإخراج على إدريس¡ حيث ظهرت نيكول كضيفة شرف ضمن أحداث الفيلم.

عاصي ونجوى وراغب في أغنية مشتركة
أعلن الفنان اللبناني عاصي الحلاني في تصريح له أنه قريب◌ٍا سيظهر في أغنية يشاركه فيها كل من الفنانة نجوى كرم والفنان راغب علامة¡ مشير◌ٍا إلى أنه طلب من الملحن سمير صفير والشاعر نزار فرنسيس التحضير للأغنية إلا أنه لا شيء قيد التحضير بعد¡ حسبما ذكر في صحيفة “الجريدة”.
يذكر أن الحلاني كشف مؤخر◌ٍا عن أحتمال تقديم ديو مشترك مع مواطنته النجمة نجوى كرم خلال الفترة المقبلة¡ معرب◌ٍا عن تفاؤله بعودة الغناء على الساحة بقوة على الرغم من الأحداث السياسية التي تشهدها المنطقة العربية.
وقال الحلاني في مقابلة مع برنامج “النشرة الفنية” على قناة “الجديد” اللبنانية: “أجهز لعمل مهم¡ وسوف أعلن عنه في وقته.. كما أن هناك احتمالا◌ٍ أن أقدم عملا◌ٍ مشترك◌ٍا مع النجمة نجوى كرم¡ خلال الفترة المقبلة”.
وتابع: “نجوى فنانة لبنانية أعزها وأحترمها كثيرا¡ واشتراكنا في أغنية دويتو أمر مهم¡ خاصة وأن كلا◌ٍ منا يتميز بتقديم الأغنية اللبنانية فقط¡ فضلا◌ٍ عن أن مسيرتنا الفنية متشابهة إلى حد كبير.

حماقي يصوøر بوستر في لندن
توجه المطرب محمد حماقي إلى لندن ليعقد جلسات تصوير للبوستر الخاص بألبومه المقبل الذي سيصدره في الأسواق في أغسطس المقبل. وفق ما ذكر موقع “المشهد”.
يذكر أن حماقي تعاون في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين من بينهما أيمن بهجت قمر أمير طعيمة ومحمد عاطف وخالد عز رامي جمال ويعود للتعاون مع الموزع طارق مدكور بعد فترة طويلة من انقطاع التعاون الفني بينهما.
ومن الجدير بالذكر أن حماقي أحيا مؤخر◌ٍا حفلته الخاصة ضمن مهرجان “موازين” إلى جانب الفنان المصري هاني شاكر الذي شاركه الحفل¡ وقد أطرب حماقي الجمهور بمجموعة من أغانيه الحديثة والقديمة.
وقد ألهب حماقي الجمهور حين فاجئهم بغنائه لأول مرة باللهجة المغربية حيث غنى الأغنية المغربية الشهيرة “مرسول الحب”.
“مادونا” تجدد اتهاماتها
جددت مغنية البوب الأمريكية مادونا هجومها على ليدي جاجا¡ واصفة إياها بالسارقة الشريرة.
وذكرت مجلة “كلوزير” في نسختها الفرنسية¡ أن مادونا أكدت أنها عندما تسمع أغنية ليدى جاجا “بورن ذيس ويى” فإنها لا تستطيع أن تمنع نفسها من اتهامها بسرقة أغنيتها “عبر عن نفسك”.
وأضافت مادونا¡ “كيف سمحت ليدي جاجا لنفسها بالسطو على عمل من أعمالي¡ أليس ذلك كفيلا◌ٍ بأن تكون سارقة شريرة”.
وردت ليدي جاجا على مادونا مؤكدة أن التشابه الكبير بين إيقاع الأغنيتين لا يعني أنها سطت على أغنيتها¡ وقالت إنه “كثيرا ما يحدث في الفن والغناء على وجه التحديد أن تتشابه الأعمال تشابها كبيرا لكن ذلك لا يعني بالضرورة أن تكون هناك سرقة للملكية الفكرية”.
والمعروف أن ليدي جاجا تنافس مادونا بقوة على عرش ملكة أغاني البوب في أمريكا.

قد يعجبك ايضا