الوحدة العدني يكسب الشعب الحضرمي


الثورة –
بهدف اللحظات الأخيرة لمدافعه الدولي زاهر فريد ¡ حقق فريق وحدة عدن الفوز على ضيفه فريق شعب حضرموت بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب التلال بحقات كريتر ضمن الأسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم . ليعزز موقعه في مواقع الدفء التي باتت اكبر أحلامه .
الفوز الأخضر جاء من سكة صعبة بعدما ظهر لاعبو الشعب الحضرمي في اتجاه متميز باحثين عن فوز جديد يؤكد صحوتهم وقدرتهم على انتزاع النقاط خارج الديار .. فكان حضورهم وقدرتهم على الامساك بالكرة واستغلال المساحة ¡ يكتسي كثيرا◌ٍ من مواقع الملعب بعدما اعتمدوا محاور عدة للضغط على لاعبي الوحدة بغية إجبارهم على ارتكاب الأخطاء ¡ في مناطق الاقتراب من المرمى .. تلك الجزئيات ترجمت مع الدقيقة 24 إلى هدف الأسبقية الذي سجله لاعب الشعب محمد احمد عبيد .. فكان جرس الإنذار عند لاعبي الفانيلة الخضراء ليستفيقوا ويجملوا أداءهم بحماس في التعامل مع الكرة حين الامساك بها والبحث عن مواقع لصناعة الخطر في الهجمة في باقي الأوقات .فشنوا بعض الهجمات إلا أنها لم تحقق شيئا◌ٍ وينتهي الشوط بالتقدم الشعباوي.
في الشوط الثاني كان لاعبو الوحدة يسعون إلى فرض هيبتهم على واقع اللقاء من خلال فرض الرقابة على لاعبي الشعب وإغلاق المساحة والانتقال بالهجمة بكثافة ومساندة عبر الطرفين وخط الوسط ¡ فمرت الدقائق وكلا يسعى إلى ميل مبتغاه ¡ بعدما اعتمد الشعب أيضا النقل السريع للكرة بغرض تصعيب مهمة لاعبي الوحدة إلا ان المحترف المصري منصور ¡ كان له موعد خاص من بين لاعبي الفريقين حينما عدل النتيجة ثم سجل هدفا◌ٍ ثانيا◌ٍ للوحدة في ظرف دقيقتين ¡ ليدخل اللقاء في منعرج جديد ¡ كان فيه لاعبو الشعب الأفضل من حيث الاستحواذ والحضور على المرمى .. فمرت الدقائق حتى الدقيقة 2 من الوقت البدل الضائع ¡ فسجلوا هدف التعديل عبر المتحرك فيصل بلبحيث .. ليظن الجميع ان النهاية قد كتبت عناوينها ¡ إلا أن لاعبي الوحدة رفضوا ذلك ومن كرة ثابتة شارك فيها الحارس سعود السوادي .. لعبت لزاهر فريد الذي أرسلها في الشباك معطيا الوحدة فوزا وثلاث نقاط غالية.
أدار اللقاء الدولي علي جوف وعبدالرحمن الدويل وفهد القاضي.
——

قد يعجبك ايضا