تكريم معلمي محو الأمية المبرزين في محافظة صعدة

< صعدة/سبأ -
كرم جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة صعدة أمس 52 معلما ومعلمة من المبرزين في عدد من مراكز محو الأمية بالمحافظة للعام الدراسي 2011م/ 2012م.
وفي حفل التكريم أشار رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي للمحافظة أحمد القطابري إلى أهمية دور مراكز تعليم محو الأمية البالغ عددها 70 مركزا◌ٍ تعليميا◌ٍ وخمسة مراكز تدريب أشغال يدوية تضم أكثر من ثلاثة آلاف دارس ودارسة بمحو أمية الكبار¡ إلى أهمية توسيع قاعدة تعليم محو الأمية لتشمل كافة مناطق ومديريات المحافظة.
وأشاد القطابري بجهود إدارة فرع جهاز محو الأمية والعاملين فيه من المعلمين والمعلمات¡ مؤكدا أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم الدعم الكامل لمشاريع تعليم محو الأمية.
من جانبه قال مدير عام فرع جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة عبدالغني العزي أنه تم تخريج عدد من الدارسين والدارسات من مراكز محو الأمية وتدريب العديد على عدد من المهارات والمهن اليدوية التي تتميز بها المحافظة¡ مثمنا دور قيادة السلطة المحلية في دعمها لتعليم محو الأمية وسعيها إلى الحد من انتشار محو الأمية¡ مؤكدا أهمية التوسع في مشاريع تعليم محو الأمية لتشمل كافة المديريات.

قد يعجبك ايضا