إدارة وحدة عدن تناقش أوضاع النادي


عدن/أنور الخديري
عقد المجلس الإداري لنادي الوحدة الرياضي بعدن اجتماعه الدوري برئاسة الأخ عيدروس صالح العيسي¡ رئيس النادي¡ ناقش فيه العديد من القضايا التي تهم مصلحة النادي¡ والتي يتطلب الوقوف بكل جدية أمامها لما من شأنه الحفاظ على تاريخ وعراقة النادي الكبير وإزالة كل العراقيل التي تواجهه¡ أكان في الألعاب الجماعية أو الفردية.
وأشاد المجتمعون بالفريق الكروي الأول للنادي¡ الذي يخوض غمار منافسات الدوري العام ولعب في مرحلة الإياب المقامة حاليا◌ٍ أربع مباريات وحقق سبع نقاط¡ مباراتين فوز داخل الأرض على طليعة تعز (2/1) ونجم سبأ ذمار (2/صفر)¡ وتعادل (1/1) مع الهلال بالحديدة¡ وخسر في صنعاء من الأهلي (2/4)¡ وأصبح للفريق (32) نقطة يقع فوق الوسط¡ وهذا يعتبر جهدا◌ٍ بذله اللاعبون ويجب الحفاظ عليه والعمل على التقدم وتحقيق نتائج طيبة من خلال المباريات القادمة من أجل السعي إلى المنافسة على أحد المراكز المتقدمة.
وطالب مجلس إدارة النادي جميع اللاعبين التماسك واللعب بروح الفريق الواحد¡ فيما قام النادي بصرف الراتب الشهري لشهر أبريل 2102م للاعبي الفريق الكروي الأول.
وبعد نقاشات حادة والوقوف صفا◌ٍ واحدا◌ٍ لتصحيح مسار النادي اتفق المجتمعون على ضرورة تنفيذ جميع المهام المناطة على عاتقهم وانتشال أوضاع بقية الألعاب الرياضية من خلال وضع خطة واستراتيجية طويلة المدى والقيام بتنشيط وتفعيل بعض الألعاب التي توقفت داخل النادي وإعادتها إلى الساحة بعد إزالة كل العراقيل التي وقفت حجر عثرة أمامها وأدت إلى التوقف وبعضها هبط إلى الدرجة الأولى.
وفي ختام الاجتماع تم إصدار عدد من القرارات والتكليفات الهامة والأعمال السريعة التي طالب المجتمعون إحضارها وعلى النحو الآتي :
1- أقر المجتمعون عددا◌ٍ من الأسماء ذي الكفاءة العالية من أبناء النادي وترشيحهم للانتخابات الرياضية لمختلف ألعاب الاتحادات العامة المزمع إقامتها خلال الفترة القادمة¡ وهؤلاء المرشحون سيقوم النادي برفع مذكرات رسمية بهم إلى رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرياضية.
2- تكليف المسؤول المالي بالنادي عبدالحكيم باهرمز برفع تقرير كامل وشامل للمواقع المستثمرة في النادي وإحضار نسخ من الاتفاقيات مع المستثمرين «خالد الخليفي + باطويل» + المحلات التجارية في واجهة النادي.
3- تكليف المسؤول المالي برفع تقرير شامل عن مخصصات النادي المستلمة من أية جهة كانت.
4- تقرر الرفع السريع إلى الإدارة بتقرير تقييمي عن اللاعبين المحترفين «المحليين»¡ وكذا الأجانب¡ الذين تعاقد معهم النادي في لعبة كرة القدم.

قد يعجبك ايضا