اتحاد المرأة يقر مشروع الجمعية العمومية


صنعاء/ عبدالكريم الرازي
عقد الاتحاد العام لرياضة المرأة اجتماعه الدوري برئاسة الاخت نظمية عبدالسلام عثمان رئيسة مجلس ادارة الاتحاد والذي تم فيه اقرار قوام الجمعية العمومية للاتحاد.
وفي الاجتماع رحبت رئيسة الاتحاد بأعضاء مجلس الادارة وحرصهن على المشاركة في الاجتماعي الدوري للوقوف على تقارير الانشطة والخطة السنوية.
وأكدت أن الاتحاد يواصل جهودة لمضاعفة الاهتمام برياضة المرأة في ظل ماتحظى به الرياضة النسوية من اهتمام ورعاية من الاخ معمر مطهر الارياني وزير الشباب والرياضة الذي لايألوا جهدا في تذليل الصعاب امامهن.وشددت علي اهمية المرحلة القادمة وتأكيدهن على الاستفادة من العناصر الكفؤة والفاعلة في فروع ومراكز الاتحاد بالمحافظات وضرورة تقييم ادائهم واحتياجاتهن والمتطلبات الضرورية التي من شأنها الدفع بعجلة العمل للامام.
وقد أقر مجلس الادارة التقارير المالية والادارية والفنية لعام 2011م وخطة النشاط الداخلي والخارجي لعام2012م بعد المناقشة المستفيضة واثراء التقارير بالملاحظات القيمة.
كما أقر الاتحاد الخطوات والآلية للإعداد للمشاركة الفاعلة بالانتخابات الرياضية للمرة الاولى ايمانا منهن بالديمقراطية وحرية الاختيار وافساح المجال امام الكفاءات الراغبات بخوض غمار المنافسة .
وتم اقرار قوام الجمعية العمومية للاتحاد بـ(32) شخصية رياضية تضم رئيسة واعضاء مجلس الادارة الحالي بالاضافة الي رئيسة كل فرع ومسئولة المراكز للالعاب الفردية ومسئولة المراكز للالعاب الجماعية في عموم المحافظات مع التأكيد علي ترحيبهن باشراك عناصر جديدة وفاعلة والعمل بروح الفريق الواحد في حال توفيقهن بالانتخابات القادمة وان يتم رفع المشروع إلى قيادة الوزارة واللجنة العامة للانتخابات الرياضية
كما اقر الاتحاد اجراء عدد من التغييرات الضرورية في بعض الفروع والمركز. وناقش المجلس احتياجات المرحلة القادمة ومتطلباتها لمواصلة جهود بناء الرياضة النسوية والاهتمام بالبنية التحتية وتأهيل وتدريب اللاعبات والكوادر الفنية والادارية.
وأقر الاتحاد دعوة أعضاء الجمعية العمومية لعقد اجتماع قادم قبل الانتخابات للوقوف على الكيفية التي تضمن المشاركة الواسعة في مشوار توسيع رياضة المرأة في عموم محافظات الجمهورية.

قد يعجبك ايضا